الرئيسية / منوعات / مشهد مُرعـ.ـب جداً .. سيارة مسرعة تقتـ.ـحم رصيف أحد المسارح وتدعس 23 شخصاً .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

مشهد مُرعـ.ـب جداً .. سيارة مسرعة تقتـ.ـحم رصيف أحد المسارح وتدعس 23 شخصاً .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

أُصيـ.ـب 23 شخصاً في الأرجنتين حالة 3 منهم خطرة جراء اقتـ.ـحام سيارة طابور انتظار كبيراً على رصيف أحد المسارح في البلاد، ما أدى إلى حالة ذعـ.ـر وخـ.ـوف بين الناس من كون الحـ.ـادث مفتعلاً.

وبحسب قناة haberturk” فإن سائق سيارة مدنية بدل أن يدوس على مكبس المكابح قام بالضغط على البانزين ما أدى إلى رجوع السيارة بشكل سريع وخطـ.ـير للوراء، ودعس الناس الواقفين على رصيف أحد المسارح بانتظار فتح الأبواب.

ولفتت القناة إلى أن الحـ.ـادث وقع وسط الحشـ.ـد المنتظر في طابور أمام مسرح بلازا في مدينة جودوي كروز في مقاطعة ميندوزا الأرجنتينية، مضيفة أنه لم يودي بحياة أحد من الواقفين لكنهم تعـ.ـرضوا لإصـ.ـابات كبيرة، حتى إن 3 اشخاص تعدّ حالتهم خطـ.ـرة.

وفور وقـ.ـوع الحـ.ـادث تم إرسال العديد من سيارات الإسعاف، فيما أظهرت الكاميرات الأمنية المحيطة سيارة تنخفض ذهاباً وإياباً بين الأشخاص على الرصيف قبل أن تدخل في المسرح.

وأشارت القناة التركية إلى أن سائق السيارة رجل معاق، وأنه بدل أن يضغط على المكابح قام بتشغيل السيارة للوراء، ما أسفر عن وقوع الحـ.ـادث الأليم، موضحة أنه أعلن عن تعليق العروض المسرحية في مسرح بلازا حتى يوم الأربعاء.

شاهد أيضاً

يعيش هذا الكائن في أعمق نقطة من البحر و لهذا السبب أصبح عملاقا .. شاهد التفاصيل في أول تعليق

يعيش هذا الكائن في أعمق نقطة من البحر و لهذا السبب أصبح عملاقاأعماق البحر واسعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *