الرئيسية / الأخبار / مصـ.ـرع مسؤول رفيع المستوى في هذه المدينة .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

مصـ.ـرع مسؤول رفيع المستوى في هذه المدينة .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

لقى مسؤول الدراسات الأمنية في منطقة “حوض اليرموك” غربي درعا مصـ.ـرعه، اليوم السبت، برصاص مسلـ.ـحين مجهـ.ـولين، بعد أيام من مقتـ.ـل قيادي في ميليـ.ـشيا الأمن العسكـ.ـري.

وقال مراسل “زمان الوصل” إن أهالي منطقة “حوض اليرموك” عثروا على جثـ.ـة ضابط الصف في قـ.ـوات الأسد المساعد أول “أحمد محمد مخلوف” المعروف باسم “أبو علي”، على الطريق الواصل بين بلدتي “تسيل” و”سحم الجولان”، بعد ساعات من اقتياده من قبل مسلـ.ـحين مجهـ.ـولين.

وأضاف أن مسلـ.ـحين مجهولين كانوا قد أوقفوا السيارة التي كان يستقلها “مخلوف” بعد خروجها من بلدة “الشجرة” متوجها إلى مدينة درعا

مؤكدا أن الأخير هو مسؤول الدراسات الأمنية في منطقة “حوض اليرموك”، يعرف عنه سطـ.ـوته وفـ.ـرض الإتاوات نظرا للحظوة التي يتمتع بها عند ضبـ.ـاط النظـ.ـام على رأسهم العميد “غياث دلة” مسؤول الفرقة الرابعة في الجنوب السوري.

وذكرت مصادر محلية أن “مخلـ.ـوف” ينحدر من بلدة “بعرين” التابعة لـ”مصياف” بريف حماه، يعمل منذ سيطرة النظام على الجنوب السوري صيف عام 2018 مسؤولا عن الدراسات الأمنية المتعلقة بمنطقة “حوض اليرموك” التي تضم العديد من المدن والبلدات والقرى.

جاء ذلك بعد أيام من مقـ.ـتل القيـ.ـادي في ميليشيا الأمـ.ـن العسكـ.ـري “أيمن رزق الزعبي”، المتـ.ـهم بالوقوف وراء الكثير من عمـ.ـليات الاغتـ.ـيال، على يد مسلـ.ـحين مجهـ.ـولين في بلدة “الجيزة” شرقي درعا.

شاهد أيضاً

قصـ.ـف مكثف و مقـ.ـتل امرأة وطفل بنـ.ـيران الأسد في ريف إدلب .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

قضـ.ـت امرأة وطفل يوم الإثنين إثر قصـ.ـف مدفـ.ـعي واستهـ.ـداف بالرشـ.ـاشات من قبل قـ.ـوات النظام استهـ.ـدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *