الرئيسية / الأخبار / معـ.ـركة بالأسلـ.ـحة النـ.ـارية أمام المستشفى! أخـ.ـذ مسـ.ـد.س الشـ.ـرطي من خصـ.ـره وأمطـ.ـر الرصـ.ـاص بمدينة تركية (فيـ.ـديو)

معـ.ـركة بالأسلـ.ـحة النـ.ـارية أمام المستشفى! أخـ.ـذ مسـ.ـد.س الشـ.ـرطي من خصـ.ـره وأمطـ.ـر الرصـ.ـاص بمدينة تركية (فيـ.ـديو)

انـ.ـدلـ.ـع اشـ.ـتـ.ـبـ.ـاك بين مجموعتين مـ.ـعـ.ـاديـ.ـتـ.ـيـ.ـن في منطقة نازيلي في أيدين. أثناء المداخلة ، أخذ الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به س. ك. الـ.ـبـ.ـنـ.ـدقـ.ـيـ.ـة من خصر الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة وبدأ في إطـ.ـلـ.ـاق الـ.ـنـ.ـار.

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب” كان هناك نـ.ـقـ.ـاش وجدال بين المجموعة ورجال الـ.ـأعـ.ـمـ.ـال ، الذين ذهبوا إلى مطعم في نازيلي لقضاء وقت ممتع ، بسبب الـ.ـحـ.ـسـ.ـاب.

عندما الـ.ـتـ.ـقـ.ـى الـ.ـطـ.ـرفـ.ـان الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـكـ.ـيـ.ـان من بعضهما البعض أمام مدخل الـ.ـطـ.ـوارئ في مستشفى نازيلي الحكومي ، انـ.ـدلـ.ـع شـ.ـجـ.ـار بعد الـ.ـجـ.ـدال الـ.ـلـ.ـفـ.ـظـ.ـي بينهما .

بينما بذلت فرق الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة جـ.ـهـ.ـودًـ.ـا كبيرة لـ.ـلـ.ـفـ.ـصـ.ـل بين الـ.ـطـ.ـرفـ.ـيـ.ـن ، أخذ الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به المسمى CK الـ.ـمـ.ـسـ.ـدس من خصر الـ.ـشـ.ـرطي وبدأ في إطـ.ـلـ.ـاق الـ.ـنـ.ـار.

أصـ.ـيـ.ـب ضـ.ـابـ.ـط الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة وقام عدد كبير من فرق الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة التي تم إرسـ.ـالـ.ـهـ.ـا إلى مكان الـ.ـحـ.ـادث بـ.ـفـ.ـض الـ.ـشـ.ـجـ.ـار واعـ.ـتـ.ـقـ.ـال الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه بهم.

فيما تم اعـ.ـتـ.ـقـ.ـال خـ.ـمـ.ـسـ.ـة من الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه بهم و الـ.ـجـ.ـهـ.ـود جـ.ـاريـ.ـة لـ.ـلـ.ـقـ.ـبـ.ـض على مـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به فـ.ـر بعد الـ.ـحـ.ـادث.

شاهد أيضاً

اضحك مع ميركل.. أطرف لقطات المستشارة الألمانية قبل أيام من انتهاء عهدها السياسى

اضحك مع ميركل.. أطرف لقطات المستشارة الألمانية قبل أيام من انتهاء عهدها السياسى 16 سنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *