الرئيسية / الأخبار / معـ.ـركة سـ.ـجن الحسكة تتجدد: قتـ.ـلى وإصـ.ـابات لقسـ.ـد وأمريكا

معـ.ـركة سـ.ـجن الحسكة تتجدد: قتـ.ـلى وإصـ.ـابات لقسـ.ـد وأمريكا

عادت الاـ.ـشتباكات في محيط سـ.ـجن الصناعة بين ميليـ.ـشـ.ـيا قسد وعـ.ـناصر تنظـ.ـيم داعش لتندلع مجدداً بعد هدنة استـ.ـمرت لساعات، وانتـ.ـهت بغـ.ـارة أمريكية على إحدى نقاط السـ.ـجن.

وقال مراسل أورينت نت شرق سوريا إن الهدوء الذي خيم لساعات على محاور الاشتـ.ـباكات بمحـ.ـيط سـ.ـجن الصناعة وحيي غويران والزهور انتـ.ـهى عند منتصف الليلة الماضية مع شـ.ـنّ طائـ.ـرة للتـ.ـحالف غـ.ـارة على إحدى نقاط السـ.ـجن، لتنـ.ـدلع بعـ.ـدها اشتـ.ـباكات متقطعة استـ.ـمرت حتى ساعات الصباح.

ونفى المراسل أن تكون ميلـ.ـيشـ.ـيا قسد قد استـ.ـعـ.ـادت السيـ.ـطرة على السـ.ـجن، مؤكداً أن عـ.ـناصر تنـ.ـظيـ.ـم داعـ.ـش لا يزالون يسيطـ.ـرون على معظمه.

فيما أوضحت شبكة الخابور أن الهدوء النسبي الذي شهدته محاور الاشتباكات مساء أمس جاء بعد التوصل لهدنة مؤقتة بين تنـ.ـظيم داعـ.ـش وميلـ.ـيشيا قـ.ـسد في محيط سجـ.ـن الصناعة بالحسكة.

إصـ.ـابة جنـ.ـدي أمـ.ـريكي

ونشرت الشبكة تسجيلاً لمـ.ـيليـ.ـشيا قسد تطلب فيه عبر مكبرات الصوت من عناصر في سـ.ـجن الصناعة تسليم أنفسهم، وإرسال أحد السـ.ـجناء للتفاوض، فيما ألقـ.ـى طيران التحالف الدولي، منـ.ـشورات ورقية في حيي غويران والزهور، تطالب الأهالي بالإبلاغ عن عـ.ـناصر تنـ.ـظيم داعـ.ـش الفارين

كما أشارت إلى أن جنـ.ـدياً أمـ.ـريكياً أصيـ.ـب بجـ.ـروح خطـ.ـيرة، خلال مشاركته ميلـ.ـيشـ.ـيا قسد في معـ.ـارك حي غويران بالحسكة، فيما وصلـ.ـت 14 جثـ.ـة لعنـ.ـاصر من “قسد” إلى المشفى الوطني بالعزيزية.

بيعة على المـ.ـوت

من جانبه نشر التنظيم عبر معـ.ـرفاته الرسمية تسـ.ـجيلاً مصوراً لما أسماها بـ”بيعة على الموت” بين السـ.ـجناء من أجل مواصلة القـ.ـتال والخـ.ـروج من السـ.ـجن.

وكما ونشر تسجيلاً آخر يُظهر عدداً من أسـ.ـرى أكراد بمـ.ـيليـ.ـشيا قسـ.ـد يطـ.ـالبون مظـ.ـلوم عبدي بالتدخل لإطـ.ـلاق سـ.ـراحهم.

فيما أوضح التنظيم أن العملية التي أطلـ.ـقها لتحـ.ـرير عنـ.ـاصره من السجن قبل أيام بدأت بتفـ.ـجير سـ.ـيارتيـ.ـن مفخـ.ـختيـ.ـن استـ.ـهدفتا بوابة السـ.ـجن وأسـ.ـواره، ما تسبب بدمار كبير في المكان ومـ.ـقتـ.ـل وإصـ.ـابة العديد من عنـ.ـاصر قسد.

شاهد أيضاً

ما هو فيروس جدري القرود.؟ اليك طرق العدوى و طريقة العلاج

هناك زيادة في حالات “فيروس جدري القرود” مما يخلق حالة من الذعر جديدة في العالم. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *