القوانين والتعليمات

معلومات هامة للسوريين في اسطنبول … بعد تمديد المهلة

قامت المديرية العامة لإدارة الهجرة التركية بنشر معلومات هامة للسوريين في مدينة إسطنبول، على خلفية تمديد مهلة المغادرة لمن يقيم في المدينة بطريقة غير رسمية إلى 30 -10- 2019.

إجراءات للسوریین المسجلین خارج اسطنبول

الحصول على إذن السفر لتمكین سفرك إلى محافظة التسجیل الخاصة بك من المدیریة المحلیة لإدارة الھجرة في سلطان بیلي أو مراكز التسجیل المتنقلة

بعد الحصول على إذن السفر يمكنك مغادرة اسطنبول إلى المحافظة التي قمت بالتسجيل فيها قبل تاريخ انتهاء المهلة

إجراءات السوریین غیر المسجلین

یرجى مراجعة المدیریة المحلیة لإدارة الھجرة في سلطان بیلي اومراكز التسجیل المتنقلة. سیتم أخذ بصمتك وإحالتك إلى محافظة للتسجیل.ستصدر لك وثیقة لتمكین سفرك إلى ھذه المحافظة. بمجرد إصدارھا، ستحتاج إلى السفر وتقدیم نفسك إلى المدیریة المحلیة لإدارة الھجرة في تلك المحافظة في غضون أسبوع.

ليصلكم الإشعارات أول بأول حمل تطبيق تركيا واحة العرب من جوجل بلاي من هنا

بعد عملیة التسجیل، سیتم إصدار وثیقة تسجیل باسمك. وإذا قمت بالذھاب إلى المدیریة المحلیة لإدارة الھجرة بعد 30 ً یوما من تاریخ التسجیل، فسیتم تسلیمك بطاقة الحمایة المؤقتة الصادرة لك.

إذا حصلت على تصریح عمل في اسطنبول أو إذا كنت طالب تكمل دراستك الجامعیة في اسطنبول، یرجى إبلاغ المدیریة المحلیة لإدارة الھجرة في سلطان بیلي أو مراكز التسجیل المتنقلة.

وأكّدت المديرية أنه من الضروري الالتزام بالقوانین والمتطلبات الإداریة ذات الصلة. سیتم تطبیق العقوبات على الأفراد الذین لا یمتثلون لھذه الالتزامات.

وقالت إنه “إذا كان لدیك بطاقة ھویة صالحة (kimlik) أو بطاقة تسجیل، فیرجى التأكد من حملھا معك في جمیع الأوقات”.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى