الرئيسية / الأخبار / مـ.ـؤثـ.ـر..انهـ.ـيار عائلة الفتاة التركية التي قتـ.ـلت بسيـ.ـف السـ.ـاموراي ووالدتها تفـ.ـقد الوعـ.ـي اثناء تشيـ.ـيعها (فيـ.ـديو)

مـ.ـؤثـ.ـر..انهـ.ـيار عائلة الفتاة التركية التي قتـ.ـلت بسيـ.ـف السـ.ـاموراي ووالدتها تفـ.ـقد الوعـ.ـي اثناء تشيـ.ـيعها (فيـ.ـديو)

كانت باشاك جـ.ـنـ.ـكـ.ـيـ.ـز ، التي قـ.ـُـ.ـتـ.ـلـ.ـت بـ.ـسـ.ـيـ.ـف ساموراي على يد جان جوكتوغ بوز في اسطنبول ، في وداع رحـ.ـلـ.ـتـ.ـهـ.ـا الأخيرة في مـ.ـسـ.ـقـ.ـط رأسـ.ـهـ.ـا أنقرة.

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب” فـ.ـقـ.ـدت الأم بـ.ـيـ.ـهـ.ـان جـ.ـنـ.ـكـ.ـيـ.ـز ، التي احـ.ـتـ.ـضـ.ـنـ.ـت نـ.ـعـ.ـش ابـ.ـنـ.ـتـ.ـهـ.ـا في الـ.ـجـ.ـنـ.ـازة بعد إصـ.ـابـ.ـتـ.ـهـ.ـا بـ.ـانـ.ـهـ.ـيـ.ـار عـ.ـصـ.ـبـ.ـي.

هـ.ـاجـ.ـم جان جوكتوغ بوز ، في منطقة أتاشهير حوالي الساعة 19.00 في اليوم السابق ، المهندسة المعمارية باشاك جـ.ـنـ.ـكـ.ـيـ.ـز ، الذي لم تكن تـعـ.ـرفـ.ـه ، والذي جاءت إلى اسطنبول من أنـ.ـقـ.ـرة لـ.ـلـ.ـعـ.ـمـ.ـل ، بـ.ـسـ.ـيـ.ـف سـ.ـامـ.ـوراي.

الشابة التي أصـ.ـيـ.ـبـ.ـت بـ.ـجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة سـ.ـقـ.ـطـ.ـت على الـ.ـأرض مـ.ـلـ.ـطـ.ـخـ.ـة بـ.ـالـ.ـدمـ.ـاء وتوفيت على الـ.ـرغـ.ـم من كل الـ.ـجـ.ـهـ.ـود الـ.ـمـ.ـبـ.ـذولـ.ـة في الـ.ـمـ.ـسـ.ـتـ.ـشـ.ـفـ.ـى.

اعـ.ـتـ.ـقـ.ـلـ.ـت الشرطة الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه فيما تم نـ.ـقـ.ـل جـ.ـثـ.ـة جـ.ـنـ.ـكـ.ـيـ.ـز إلى مـ.ـسـ.ـقـ.ـط رأسـ.ـها أنـ.ـقـ.ـرة بـ.ـعـ.ـد إجـ.ـراءـ.ـات تـ.ـشـ.ـريـ.ـح الـ.ـجـ.ـثـ.ـة.

أقـ.ـيـ.ـمـ.ـت اليوم صـ.ـلـ.ـاة الـ.ـجـ.ـنـ.ـازة على باشاك جـ.ـنـ.ـكـ.ـيـ.ـز في مـ.ـسـ.ـجـ.ـد يحيالار مركيز في منطقة يني مهلة و حـ.ـضـ.ـر الـ.ـجـ.ـنـ.ـازة والـ.ـدها أفـ.ـنـ.ـي ووالـ.ـدتـ.ـها بـ.ـيـ.ـهـ.ـان جـ.ـنـ.ـكـ.ـيـ.ـز وخـ.ـطـ.ـيـ.ـبــها مـ.ـاهـ.ـر مـ.ـزرق والعديد من الأقارب.

في الـ.ـجـ.ـنـ.ـازة ، قبل والـ.ـده أفـ.ـنـ.ـي جـ.ـنـ.ـكـ.ـيـ.ـز وخـ.ـطـ.ـيـ.ـبــها تـ.ـعـ.ـازيـ.ـها و في هذه الـ.ـأثـ.ـنـ.ـاء ،

بـ.ـيـ.ـهـ.ـان جـ.ـنـ.ـكـ.ـيـ.ـز ، التي أصـ.ـيـ.ـبـ.ـت بـ.ـانـ.ـهـ.ـيـ.ـار عـ.ـصـ.ـبـ.ـي ، عـ.ـانـ.ـقـ.ـت نـ.ـعـ.ـش ابـ.ـنـ.ـتـ.ـهـ.ـا وصـ.ـرخـ.ـت ، “لقد مـ.ـزقـ.ـوا طـ.ـفـ.ـلـ.ـي من غـ.ـصـ.ـنـ.ـه ، وقـ.ـطـ.ـعـ.ـوا طـ.ـفـ.ـلـ.ـي ، وفـ.ـصـ.ـلـ.ـوا طـ.ـفـ.ـلـ.ـي عـ.ـنـ.ـا. كان عـ.ـروسـ.ـا. حـ.ـمـ.ـلـ.ـي و أغـ.ـمـ.ـي عليها.

أخـ.ـذ أولئك الذين كانوا مع جـ.ـنـ.ـكـ.ـيـ.ـز الأم على أكـ.ـتـ.ـافـ.ـهـ.ـم وأخـ.ـرجـ.ـوهـ.ـا من الـ.ـمـ.ـسـ.ـجـ.ـد و تم نـ.ـقـ.ـلها إلى الـ.ـمـ.ـسـ.ـتـ.ـشـ.ـفـ.ـى بـ.ـواسـ.ـطـ.ـة سـ.ـيـ.ـارة إسـ.ـعـ.ـاف.

ودُفـ.ـنـ.ـت جـ.ـنـ.ـازة باشاك جـ.ـنـ.ـكـ.ـيـ.ـز في مـ.ـقـ.ـبـ.ـرة كارشياكا وسـ.ـط الـ.ـبـ.ـكـ.ـاء بـ.ـعـ.ـد صـ.ـلـ.ـاة الـ.ـجـ.ـنـ.ـازة التي أقـ.ـيـ.ـمـ.ـت بـ.ـعـ.ـد صـ.ـلـ.ـاة الظهر.

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

اضحك مع ميركل.. أطرف لقطات المستشارة الألمانية قبل أيام من انتهاء عهدها السياسى

اضحك مع ميركل.. أطرف لقطات المستشارة الألمانية قبل أيام من انتهاء عهدها السياسى 16 سنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *