الرئيسية / الأخبار / مـ.ـوت غـ.ـامض في قلب اسطنبول! تم العثـ.ـور عليه بجانب السيـ.ـارة ورأ.سه ملفـ.ـوف بكيس

مـ.ـوت غـ.ـامض في قلب اسطنبول! تم العثـ.ـور عليه بجانب السيـ.ـارة ورأ.سه ملفـ.ـوف بكيس

مـ.ـوت غـ.ـامض في قلب اسطنبول! تم العثـ.ـور عليه بجانب السيـ.ـارة ورأ.سه ملفـ.ـوف بكيس

عـ.ـثر على مواطن تركي في شارع بولاية اسطنبول متـ.ـوفـ.ـيا بجانب سيارته و رأ.سه كان ملفـ.ـوف بكيـ.ـس وانابيب للسيارة مفتوحة باتجاهه.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحـ.ـادثة وقعت في منطقة كوتشوك تشكمجة حيث عثـ.ـر المواطنون على رجل مقتـ.ـول وسـ.ـط الشـ.ـارع حيث اتصلوا بفرق الطوارئ فورا.

واستـ.ـنادا إلى الاشعار تم ارسـ.ـال فرق الشـ.ـرطة والفـ.ـرق الطـ.ـبية الى مكان الحـ.ـادث وتبيـ.ـن انه قد فـ.ـقد حـ.ـياته وتم نقـ.ـل الجـ.ـثـ.ـة إلى المشـ.ـرحة الشـ.ـرعية في الولاية.

كان رأ.س المقـ.ـتـ.ـول ملفـ.ـوف بكيـ.ـس وانابيب السيـ.ـارة كانت مفتـ.ـوحة لذلك يـ.ـظـ.ـن أنها عمـ.ـليـ.ـة انتـ.ـحار عن طـ.ـريق تنفـ.ـس الدخـ.ـان وخنـ.ـق النفـ.ـس.

تقـ.ـوم فرق الشرطة الان بالتحقيـ.ـقات اللازمة حول القـ.ـضـ.ـية وقالت بان كل شـ.ـيء يدل على انها عمـ.ـلية انتـ.ـحـ.ـار الا ان التحقـ.ـيقات مستـ.ـمرة.

قال احد السكان : لقد انتـ.ـحـ.ـر عن طريق خنـ.ـق نفـ.ـسه ووقعـ.ـت الحـ.ـادثة غالبا في الساعة الثانية مساء وبقـ.ـي ملقـ.ـيا على الارض لمدة 3-4 ساعات.

و الانتـ.ـحار من كبـ.ـائر الذنـ.ـوب ، وقد بيَّن النبي صلى الله عليه وسلم أن المنـ.ـتحر يعـ.ـاقب بمثـ.ـل ما قـ.ـتل نفـ.ـسه به .

فعن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( مَن تـ.ـردى من جـ.ـبل فقـ.ـتل نفـ.ـسه فهو في نـ.ـار جهـ.ـنم يتـ.ـردى فيه خـ.ـالداً مخـ.ـلداً فيها أبـ.ـداً ، ومَن تحـ.ـسَّى سـ.ـمّاً فقـ.ـتل نفـ.ـسه فسـ.ـمُّه في يده يتحـ.ـساه في نـ.ـار جهـ.ـنم خـ.ـالداً مخـ.ـلداً فيها أبـ.ـداً ، ومَن قـ.ـتل نـ.ـفسه بحـ.ـديدة فحـ.ـديدته في يـ.ـده يجـ.ـأ بها في بطـ.ـنه في نـ.ـار جهـ.ـنم خـ.ـالداً مخـ.ـلداً فيها أبـ.ـداً ) رواه البخاري ( 5442 ) ومسلم ( 109 ) .

ترجمه وتحرير : تركيا واحة العرب/ بلال مراد

شاهد أيضاً

الليرة التركية تتحسن أمام سعر صرف الدولار والذهب اليوم الأربعاء 27-10-2021

سجل الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء 27 تشرين الأول 2021 مقابل الليرة التركية السعر 9.49 للبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *