الرئيسية / الأخبار / مقتـ.ـل مواطن تركي بسـ.ـبب حـ.ـالة وا تـ.ـسـ.ـاب في مدينة بورصة .. إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

مقتـ.ـل مواطن تركي بسـ.ـبب حـ.ـالة وا تـ.ـسـ.ـاب في مدينة بورصة .. إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

وقع شـ.ـجار مسـ.ـلح في احد اماكن العمل في ولاية بورصة وتبـ.ـين أن السـ.ـبب وراء ذلك كانت صـ.ـورة قد شاركها صـ.ـاحب العـ.ـمل على حـ.ـالته في الواتـ.ـسـ.ـا ب.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن المواطن يدعى ياسين ويبلغ من العمر 46 عاما حيث قـ.ـام بمشاركة صورة له ولاحد المواطنين على حالته في الواتس اب.

قام في ذلك الوقت شخـ.ـص يدعى بوراك بالاتصال به وسؤاله “لماذا تمـ.ـشي مع النصـ.ـابين؟” ويقـ.ـصد بذلك الذي نشر صـ.ـورته على حالته ولذلك بدأ النـ.ـقاش على الهاتف.

قال بوراك: شتـ.ـمني بشـ.ـدة وقلت له لا تشـ.ـتمني ويمكـ.ـننا حل الامـ.ـر بكـ.ـأس من الشاي ولذلك دعـ.ـاني الى مكان عمـ.ـله وفـ.ـجأة عندما وصلت تعـ.ـرضنا لطـ.ـلق نـ.ـاري واخـ.ـرجنا البنـ.ـدقيـ.ـات نحن ايضا واطلـ.ـقـ.ـنا عليـ.ـهم وفـ.ـرو هـ.ـاربين.

اصيـ.ـب ياسين في صـ.ـدره وبالاستـ.ـناد الى الاشـ.ـعار تم ارسـ.ـال فرق الشرطة والفـ.ـرق الطبية وفرق الاطـ.ـفاء الى مكان الحـ.ـادث وتـ.ـوفـ.ـي ياسين رغم جمـ.ـيع التدخـ.ـلات الطـ.ـبية والـ.ـقـ.ـت القبـ.ـض على المشتـ.ـبه بهم وارسـ.ـلتهم الى المحـ.ـكمة بعد الاـ.ـخذ باقـ.ـوالهم.

شاهد أيضاً

فيـ.ـديو..تركي يتهـ.ـجم على شاب سوري ويهـ.ـدده بإمام اوغلو لكن المواطنين وقـ.ـفوا مع السوري ضـ.ـد العنـ.ـصري

تعـ.ـرض شـ.ـاب سـ.ـوري (أصـ.ـوله تركـ.ـمانية) ويتحدث التركية بطلاقة، لحـ.ـادثة تنـ.ـمر وموقـ.ـف عنـ.ـصـ.ـري من مواطن تركي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *