الرئيسية / الأخبار / مقتل شاب سوري في غازي عنتاب على يد عائلة تزوج ابنتهم دون رضاهم

مقتل شاب سوري في غازي عنتاب على يد عائلة تزوج ابنتهم دون رضاهم

قالت صحيفة “خبر ترك” إنّ شابا سوريّا (22) عاما، قُتل طعنا بالسكين على يد أحد أقرباء الفتاة التي تزوّجها، قبل 20 يوما، من دون رضى أهلها “خطيفة”.

ووفقا للصحيفة فإنّ “محمد ، ح” 22 عاما، في حي “شهيد كمال” بـ ولاية غازي عنتاب التركية، تزوّج قبل 20 يوما من فتاة سورية تُدعى “راوية، أ” وذلك من دون رضى أهلها “خطيفة”.

ولفتت الصحيفة إلى أنّ عائلة الفتاة استدعوا الشاب إلى منزلهم، متذرّعين بأنّهم يريدون التفاهم معه. وبالأمس لبّى الشاب “محمد” برفقة أفراد من عائلته دعوة أهل زوجته، حيث بدأت بينهم مشادة كلامية، وذلك بعد فترة قليلة من وصولهم المنزل.

وتحوّلت المشادة الكلامية بين العائليتن، بعد خروجهما إلى الأرض المجاورة للمنزل، إلى شجار، حيث تلقى “محمد” طعنة بالسكين من قبل أحد أقرباء زوجته.

وعلى الفور وعقب سقوط الشاب محمد أرضا، نتيجة الطعنة التي تلقّاها، هرب أفراد عائلة الفتاة من مكان الحدث، حيث تمّ استدعاء الشرطة والإسعاف من قبل الجوار. وبعيد الإسعافات الأولية تبيّن أنّ الشاب فقد حياته نتيجة الطعنة، حيث نّقلت جثّته إلى المستشفى لتُعرض على القاضي الشرعي.

وبدأت السلطات التركية، بعد تحديد الأفراد المتورطين في الشجار، وتحديد هويّة مرتكب الجريمة، بعملية بحث مكثفة، لإلقاء القبض عليهم.

شاهد أيضاً

بعد وصول الدولار لـ 4 آلاف ليرة سورية … المواطنون كيف يقضـ.ـون حياتهم بمناطق سيـ.ـطرة النظام ؟

يحاول موسى العبد الله تنظيم مشترياته وفق راتبه الشهري الذي استلمه من معتمد الرواتب في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *