الرئيسية / الأخبار / مقـ.ـتـ.ـل أكثر من 100 شخـ.ـص في هـ.ـجـ.ـوم على مسجد في هـ.ـذا البـ.ـلد

مقـ.ـتـ.ـل أكثر من 100 شخـ.ـص في هـ.ـجـ.ـوم على مسجد في هـ.ـذا البـ.ـلد

لـ.ـقـ.ـي ما لا يـ.ـقـ.ـل عن 100 شخص مـ.ـصـ.ـرعـ.ـهـ.ـم وأصـ.ـيـ.ـب كثيرون فـ.ـي هـ.ـجـ.ـوم بـ.ـالـ.ـقـ.ـنـ.ـابـ.ـل على مـ.ـسـ.ـجـ.ـد فـ.ـي منطقة سـ.ـيـ.ـد آبـ.ـاد بإقليم قـ.ـنـ.ـدوز شمال أفـ.ـغـ.ـانـ.ـسـ.ـتـ.ـان.

وبحسب ماترجمه “واحة العرب” قال المتحدث باسم طـ.ـالـ.ـبـ.ـان ذبـ.ـيـ.ـح الـ.ـلـ.ـه مـ.ـجـ.ـاهـ.ـد إن هـ.ـجـ.ـومـ.ـاً بـ.ـالـ.ـقـ.ـنـ.ـابـ.ـل وقع على مـ.ـسـ.ـجـ.ـد شـ.ـيـ.ـعـ.ـي فـ.ـي منطقة سـ.ـيـ.ـد آبـ.ـاد بـ.ـقـ.ـنـ.ـدوز خلال صلاة الجمعة.

وأشار مـ.ـجـ.ـاهـ.ـد إلى سـ.ـقـ.ـوط قـ.ـتـ.ـلـ.ـى وجـ.ـرحـ.ـى فـ.ـي الـ.ـهـ.ـجـ.ـوم ، وقال إن قـ.ـوات طـ.ـالـ.ـبـ.ـان وصلت إلى المنطقة وبدأ الـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـق فـ.ـي الـ.ـهـ.ـجـ.ـوم. وفقًا لمسؤولين محليين ، قـ.ـُـ.ـتـ.ـل ما لا يـ.ـقـ.ـل عن 100 شخص وأصـ.ـيـ.ـب العديد فـ.ـي الـ.ـهـ.ـجـ.ـوم.

ولم تـ.ـعـ.ـلـ.ـن أي جهة مـ.ـسـ.ـؤـ.ـولـ.ـيـ.ـتـ.ـهـ.ـا عن الـ.ـهـ.ـجـ.ـوم الذي قال شهود عيان إنه عـ.ـمـ.ـل انـ.ـتـ.ـحـ.ـاري. فـ.ـي الماضي و تـ.ـبـ.ـنـ.ـى تـ.ـنـ.ـظـ.ـيـ.ـم داعـ.ـش الـ.ـإرهـ.ـابـ.ـي مـ.ـعـ.ـظـ.ـم الـ.ـهـ.ـجـ.ـمـ.ـات ضـ.ـد الـ.ـشـ.ـيـ.ـعـ.ـة فـ.ـي أفـ.ـغـ.ـانـ.ـسـ.ـتـ.ـان سابقا .

شاهد أيضاً

مسؤولان تركيان : تركيا تستـ.ـعد لاحتمـ.ـالية شـ.ـن عمل عسـ.ـكري جـ.ـديد في سوريا .. في هذه الحـ.ـالة

قال مسؤولان تركيان إن بلادهما تـ.ـسـ.ـتـ.ـعـ.ـد لـ.ـاحـ.ـتـ.ـمـ.ـالـ.ـيـ.ـة شـ.ـن عـ.ـمـ.ـل عـ.ـسـ.ـكـ.ـري جديد ضـ.ـد قسد مـ.ـدعـ.ـومـ.ـة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *