الرئيسية / الأخبار / مقـ.ـتـ.ـل شاب سوري واصـ.ـابة اثنـ.ـين آخرين في شـ.ـجـ.ـار عنـ.ـيف بمدينة تركية

مقـ.ـتـ.ـل شاب سوري واصـ.ـابة اثنـ.ـين آخرين في شـ.ـجـ.ـار عنـ.ـيف بمدينة تركية

تـ.ـحـ.ـول الـ.ـجـ.ـدال الذي انـ.ـدلـ.ـع بين مجموعة من الشبان الـ.ـلـ.ـاجـ.ـئـ.ـيـ.ـن في سـ.ـاحـ.ـة 15 تـ.ـمـ.ـوز في منطقة آدا بازاري بولاية سكاريا إلى مـ.ـعـ.ـركـ.ـة بـ.ـالـ.ـسـ.ـكـ.ـاكـ.ـيـ.ـن وتـ.ـوفـ.ـي شاب سوري فيها و أصـ.ـيـ.ـب اثنـ.ـان آخـ.ـران .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب” بـ.ـدأ جـ.ـدال بـ.ـين مجـ.ـموعة من المراهـ.ـقـ.ـين كانوا من اللاجئين من بينهم سـ.ـوريـ.ـيـ.ـن لـ.ـسـ.ـبـ.ـب غـ.ـيـ.ـر مـ.ـعـ.ـروف ويقال انه لسـ.ـبب النـ.ـظـ.ـرة الجـ.ـانبـ.ـية.

ومـ.ـع تـ.ـحـ.ـول الـ.ـجـ.ـدال إلى قـ.ـتـ.ـال في وقت قصير ، سـ.ـالـ.ـت الـ.ـدمـ.ـاء بـ.ـيـ.ـنـ.ـهـ.ـم و سـ.ـقـ.ـط ثـ.ـلـ.ـاثـ.ـة مـ.ـن الـ.ـشـ.ـبـ.ـان على الأرض جـ.ـراء الـ.ـضـ.ـربـ.ـات بـ.ـالـ.ـسـ.ـكـ.ـيـ.ـن الـ.ـتـ.ـي تـ.ـلـ.ـقـ.ـوهـ.ـا.

تـ.ـوفـ.ـي شـ.ـاب من الجـ.ـنسـ.ـية السورية في الـ.ـمـ.ـسـ.ـتـ.ـشـ.ـفـ.ـى حـ.ـيـ.ـث نـ.ـُـ.ـقـ.ـل بعد اصـ.ـابـ.ـته بجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيرة فيما يـ.ـواصـ.ـل الـ.ـمـ.ـصـ.ـابـ.ـيـ.ـن الـ.ـبـ.ـالـ.ـغـ.ـيـ.ـن مـ.ـن الـ.ـعـ.ـمـ.ـر 17 عامًا عـ.ـلـ.ـاجـ.ـهـ.ـم في الـ.ـمـ.ـسـ.ـتـ.ـشـ.ـفـ.ـى.

ألـ.ـقـ.ـت فـ.ـرق مـ.ـكـ.ـتـ.ـب جـ.ـرائـ.ـم الـ.ـقـ.ـتـ.ـل الـ.ـقـ.ـبـ.ـض على شـ.ـاب يـ.ـبـ.ـلـ.ـغ مـ.ـن الـ.ـعـ.ـمـ.ـر 16 عامًا ، والـ.ـذي فـ.ـر بـ.ـعـ.ـد تـ.ـنـ.ـفـ.ـيـ.ـذ الـ.ـهـ.ـجـ.ـوم ونقله إلى مـ.ـركـ.ـز الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة لـ.ـلـ.ـاسـ.ـتـ.ـجـ.ـواب.

شاهد أيضاً

مسؤولان تركيان : تركيا تستـ.ـعد لاحتمـ.ـالية شـ.ـن عمل عسـ.ـكري جـ.ـديد في سوريا .. في هذه الحـ.ـالة

قال مسؤولان تركيان إن بلادهما تـ.ـسـ.ـتـ.ـعـ.ـد لـ.ـاحـ.ـتـ.ـمـ.ـالـ.ـيـ.ـة شـ.ـن عـ.ـمـ.ـل عـ.ـسـ.ـكـ.ـري جديد ضـ.ـد قسد مـ.ـدعـ.ـومـ.ـة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *