الرئيسية / ألمانيا / مقـ.ـتـ.ـل طـ.ـالب بسبـ.ـب كمـ.ـامة يـ.ـصد.م السلطات الألمانية

مقـ.ـتـ.ـل طـ.ـالب بسبـ.ـب كمـ.ـامة يـ.ـصد.م السلطات الألمانية

قبـ.ـل أيام معـ.ـدودة من الانتـ.ـخابات العامة الألمانية يعـ.ـيش المسؤولون السيـ.ـاسيون صـ.ـد.مة كبيرة بعد حـ.ـادث مقتـ.ـل شـ.ـاب جـ.ـامعي يعـ.ـمل في محـ.ـطـ.ـة بنـ.ـزين في بلدة “إيدار أوبرشتـ.ـاين الغـ.ـربـ.ـية” جـ.ـراء إطـ.ـلاق النـ.ـار عليه من زبـ.ـون غـ.ـاضـ.ـب رفـ.ـض وضـ.ـع كمـ.ـامة للوقـ.ـاية من فيـ.ـروس كـ.ـور.ونا.

وبحسب موقع RLT فإن الخـ.ـلاف بدأ عندما طـ.ـلب أمين الصنـ.ـدوق وهو طـ.ـالب في العشـ.ـرين من عمره من زبـ.ـون ارتـ.ـداء قـ.ـناع الوجـ.ـه، لكن الزبـ.ـون رفـ.ـض ودخـ.ـل في مشـ.ـادة قـ.ـصـ.ـيرة مع الشـ.ـاب غـ.ـادر بعـ.ـدها المحـ.ـطة، ليعـ.ـود بعد نحـ.ـو ساعة ونصف مرتـ.ـدياً قـ.ـناعاً لكنه خـ.ـلعه أثناء تبـ.ـضـ.ـعه.

وأضـ.ـاف أن المشـ.ـادة الكـ.ـلامية عـ.ـادت من جديد وقـ.ـام على إثرـ.ـها الزبـ.ـون 49 عاماً بسـ.ـحـ.ـب مسـ.ـد.سه وإطـ.ـلاق الرصـ.ـاص على رأ.س الشـ.ـاب ثم فـ.ـرّ سـ.ـيـ.ـراً على الأقـ.ـد.ام، فيما أوضـ.ـحـ.ـت السلـ.ـطات أن الشـ.ـاب فقـ.ـد حـ.ـياته على الفـ.ـور ولم تنـ.ـجـ.ـح جهـ.ـود إنقـ.ـاذه.

وبيّن الموقرع الألمـ.ـاني أن الجـ.ـريـ.ـمة هي الأولى في البلاد المرتبـ.ـطة بقـ.ـواعد الحكـ.ـومة الخـ.ـاصة بفيـ.ـروس كـ.ـورونا، مضيـ.ـفاً أن سيـ.ـاسيـ.ـين من مخـ.ـتلف الأطيـ.ـاف أد.انروا عمـ.ـلرية القـ.ـتـ.ـل معـ.ـربين عن قلـ.ـقـ.ـهم من تطـ.ـرف حـ.ـركـ.ـة مـ.ـنـ.ـاهـ.ـضـ.ـة الأقنـ.ـعة.

وأفاد “RLT” أن المشتـ.ـبه به الذي لم يذكر اسمه سـ.ـلـ.ـم نفسه إلى مركز للشـ.ـرطـ.ـة في اليـ.ـوم التـ.ـالـ.ـي وتم تسـ.ـجيـ.ـل اعتـ.ـرافه، موضـ.ـحاً أنه برر فعـ.ـلـ.ـته بشعـ.ـوره أنه محـ.ـاصـ.ـر بسـ.ـبب إجـ.ـراءات فيـ.ـروس كـ.ـورونا، التي اعتـ.ـبرها “انتهـ.ـاكاً متـ.ـزايـ.ـداً لحـ.ـقـ.ـوقـ.ـه” وأنه لم يـ.ـرَ مخـ.ـرجـ.ـاً آخـ.ـر.

شاهد أيضاً

زوجي ليس خـ.ـائف ولن ارسل ملابسي .. ميركل تكشف عن حياتها مع زوجها بعد انتهاء حكمها

أجرت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل مع صحيفة Süddeutsche Zeitung تحدثت فيه بشكل نادر عن حياتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *