close
الأخبار

مقـ.ـتل جنديين تركيين إثر عمـ.ـلية تسـ.ـلل لـ قسـ.ـد شمال الرقة .. التفاصيل في الرابط 👇👇👇

قالت مصادر محلية لـ”زمان الوصل”، إن جنـ.ـديين تركيين قُتـ.ـلا ليل الإثنين، إثر عمـ.ـلية تسـ.ـلل لـ”قـ.ـوات سوريا الديمـ.ـقراطية” (قسـ.ـد) في منقطة “عين عيسى” بريف الرقة الشمالي، شمال شرقي سوريا.

وأكدت المصادر، أن مجموعات عسكـ.ـرية تابعة لـ”قسـ.ـد” تسـ.ـللت ليل الإثنين إلى قاعدة عسكـ.ـرية تابعة لـ”الجيـ.ـش التركي” في على خطوط

التماس بالقرب من ناحية “عين عيسى” بريف الرقة الشمالي، مُشيرةً إلى أن عملية التسـ.ـلل أدت إلى مقـ.ـتل جنـ.ـديين اثنين من القـ.ـوات التركية.

وعقب العمـ.ـلية، أوضحت المصادر، أن الطائرات الحـ.ـربية التركية استهـ.ـدفت بعدة غـ.ـارات جـ.ـوية، مواقع عسكـ.ـرية مشتركة بين قـ.ـوات النظـ.ـام و”قسـ.ـد”

في محيط قرية “كوران” القريبة من مدينة “عين العرب” بريف حلب الشرقي، دون ورود أي معلومات عن حجم الخسـ.ـائر الناتجة عن الاستـ.ـهداف حتى اللحظة.

كما استهـ.ـدفت مدفـ.ـعية القـ.ـوات التركية مواقع عسكـ.ـرية تابعة لـ”قسد” في كلٍ من قرية “تل اللبن” غربي بلدة “تل تمر” بريف الحسكة الشمالي، بالإضافة إلى استهـ.ـداف مقرات “قسـ.ـد” في قرية “خربيسان” في الريف الشرقي لمدينة “عين العرب”، شرقي محافظة حلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى