الرئيسية / الأخبار / مقـ.ـتل شـ.ـاب سـ.ـوري على يـ.ـد لبنـ.ـانيين بسبب كلب !!

مقـ.ـتل شـ.ـاب سـ.ـوري على يـ.ـد لبنـ.ـانيين بسبب كلب !!

قامت مجموعة مؤلفة من 6 أشخـ.ـاص لبنـ.ـانيين بالأعـ.ـتداء على المـ.ـراهق يوسف عمر محمد من ابناء مدينة القامشلي (16 عام) وخنـ.ـقه حتـ.ـى المـ.ـوت في بيروت .

الحـ.ـادثة حصـ.ـلت بتاريخ 17-10-2020 بعد قيام المجموعة باتـ.ـهام الشاب السوري يوسف عمر بسـ.ـوء معـ.ـاملة كـ.ـلبهم .

تطور الكلام الى عـ.ـراك بالأيـ.ـدي وضـ.ـرب يوسف بشكل مبـ.ـرح ، ليتم بعد ذلك خنـ.ـقه عن طريق الضـ.ـغط على رقبـ.ـته مما ادى الى وفـ.ـاته .

قامـ.ـت المجـ.ـموعة فيما بعد بحمل جثـ.ـة يوسف ورمـ.ـيها امام احد الابنـ.ـية متـ.ـزعمين سقـ.ـوطه من فـ.ـوق البناء ليتبـ.ـين اثناء التحـ.ـقيق بأنه لاصـ.ـحة لوقـ.ـوعه من فـ.ـوق البنـ.ـاء.

الدرك اللبـ.ـناني القـ.ـت القبـ.ـض على الفـ.ـاعلين وعددهم 6 اشخـ.ـاص افـ.ـرج عن 4 منهم ولا زال 2 منـ.ـهم قيد الاحتـ.ـجاز .

المصدر : وسائل التواصل الاجتماعي

…………………………

شاهد بالفيديو : لحظة طـ.ـعن الطفل السوري “وائل المنصور ” .. الكشـ.ـف عن جنسية المجـ.ـرمين

ليصلكم كل جديد اشترك في قناتنا على التلغرام : اضغط هنا

رصد موقع تركيا واحة العرب تسجيلا مصورا على وسائل التواصل الاجتماعي للحظة تعـ.ـرض الطفل السوري “وائل المنصور ” للطـ.ـعن .

وبحسب ما يظهر في الفيديو يهـ.ـاجم مجموعة من الشبـ.ـان الطفـ.ـل “وائل ” اثناء ذهابه إلى عمله في محل الخياطة بمنطقة “سلجوق ” بولاية قونيا .

كما انقـ.ـض احد المهـ.ـاجمين بشـ.ـراسة على الطـ.ـفل “وائل ” وقام بطـ.ـعنه في ظهـ.ـره بسـ.ـكينة كانت معه قبل أن يلوذ بالفـ.ـرار وهو مصـ.ـاب .

ونقلت وسائل إعلام تركية عن شقيق الطفل إن الأشخاص الذين هاجـ.ـموا الطفل وقاموا بقـ.ـتله صباح اليوم هم سوريين .

وأضافت أن ذلك حصل على إثر شـ.ـجار حدث مساء الأمس بين الأخوين والقـ.ـتلة.

شاهد الفيديو

جريـ.ـمة شـ.ـرف .. تركي يقـ.ـتل اخته في منتصف الشارع بولاية دياربكر .. شاهد التفاصيل

أطـ.ـلق أحد الشبان الأتراك 4 رصـ.ـاصات على شقيقته الكبرى في مدينة ديار بكر بعد نقـ.ـاش دام بضع دقائق .

قدم الشاب من مدينة أديمان إلى ديار بكر من أجل قـ.ـتل أخته فقط..!!

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الشاب يدعى “مصطفى أصلان” ويبلغ من العمر 21 عامًا وشقيقته الكبرى تدعى “ملك أصلان” وتبلغ من العمر 24 عامًا.

وقع الحادث في شارع “سانات” في حي ” كوبيراتيفلر” ماهاليسي في منطقة “يني شهير” ظهرا فقد جاء مصطفى إلى ديار بكر من أديامان للقاء شقيقته الكبرى ملك و التي يُـ.ـزعم أنها لم تعـ.ـد إلى المنزل منذ 3 سنوات.

التقى مصطفى أصلان بشقيقته الكبرى “ملك” في شارع سانات وأخـ.ـرج المسـ.ـدس الذي كان معه بعد منـ.ـاقشة لم تـ.ـدوم لبضـ.ـع دقائق وأطلـ.ـق النـ.ـار عليها.

انهـ.ـارت “ملك” وسقـ.ـطت على الأرض بعد إصـ.ـابتها ب 4 رصـ.ـاصات و جـ.ـاء العديد من فرق الشـ.ـرطة والاسعـ.ـاف إلى مكان الحـ.ـادث بعد إبـ.ـلاغ أحـ.ـدهم وعلم أنها توفـ.ـيت أثناء نقـ.ـلها إلى المستـ.ـشفى .

قال مصطفى أصلان في تصريحه أنه قـ.ـتل شقـ.ـيقته لأنها فضـ.ـحت سمـ.ـعة العائلة وعلى إثر ذلك قامت الشـ.ـرطة بأخذ مصطفى إلى المصـ.ـحة العقـ.ـلية للتـ.ـأكد من سـ.ـلامة عقله وتبين أنه سليم تماما واستنادا على هذا اقتـ.ـيد إلى المحكـ.ـمة.

ليصلكم كل جديد اشترك في قناتنا على التلغرام : اضغط هنا

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

شاهد أيضاً

تجربة لاجئ سوري في الحصول على كرت 1000 ليرة تركية بعد أن ورد رسالة إليه و رفض PTT تسليمه

ذكر لاجئ سوري يقيم في ولاية غازي عنتاب عن تجربته في الحصول على بطاقة بي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *