الرئيسية / الأخبار / مقـ.ـتل ضـ.ـابط وعنـ.ـاصر للنظـ.ـام على جبهة “تادف” شرقي حلب .. التفاصيل في أول تعليق

مقـ.ـتل ضـ.ـابط وعنـ.ـاصر للنظـ.ـام على جبهة “تادف” شرقي حلب .. التفاصيل في أول تعليق

قُتـ.ـل ضـ.ـابط في جيـ.ـش النظـ.ـام وعنـ.ـاصر كانوا برفقته، إثر استهـ.ـدافهم من قبل فصـ.ـائل “الجيـ.ـش الوطني السوري” المعـ.ـارض على جبهة بلدة “تادف” بريف حلب الشرقي.

وقال “الفيلق الثالث” المُشكل من عدة فصـ.ـائل عاملة تحت مظـ.ـلة “الجيـ.ـش الوطني السوري” في بيانٍ له اليوم الأحد، إن ضابطاً في صفوف قـ.ـوات الأسد قُتـ.ـل إلى جانب عدة عناصر آخرين

إثر استهـ.ـداف تجمع لقـ.ـوات الأسد بالرشـ.ـاشات الثقـ.ـيلة والمتوسطة على جبهة “تادف” القريبة من مدينة “الباب” الواقعة ضمن ما يُعرف بمنطقة “درع الفرات” شرقي محافظة حلب.

وشهدت جبهة “تادف” خلال الأسبوعين الماضيين تصاعداً في العمـ.ـليات العسكـ.ـرية والاستهـ.ـدافات بين فصائل “الجيـ.ـش الوطني السوري” و قـ.ـوات النظـ.ـام، الأمر الذي أدى إلى مقتـ.ـل نحو 10 عناصـ.ـر من قـ.ـوات النظـ.ـام وجـ.ـرح عنـ.ـاصر آخرين وتدمـ.ـير مدفـ.ـعين من عيار “23”.

في السياق، استهـ.ـدفت فصائـ.ـل غرفة عمـ.ـليات “الفتح المبين” مواقعا عسكـ.ـرية للميليـ.ـشيات الإيرانية في معسكـ.ـر “الفوج 46” بريف حلب الغربي، مؤكدين تحقيق إصـ.ـابات مباشرة نتيجة الاستـ.ـهداف.

وكثفت قـ.ـوات النظـ.ـام من قصـ.ـفها المدفـ.ـعي والصـ.ـاروخي اليوم الأحد، مستهـ.ـدفة قرى وبلدات، الرويحة، والبارة، وكنصفرة، وفليفل، والفطيرة، وكدورة، وكفر عويد،

في منطقة جبل الزاوية جنوبي محافظة إدلب، وبلدات الهباطة، وكفر تعال، وكفر عمة بريف حلب الغربي، وسط تحلـ.ـيق لطائـ.ـرات الاستطلاع الروسية في سماء المنطقة.

شاهد أيضاً

بعد تحركات أردوغان ومبادرة الأردن للتصالح مع دمشق رسالة أمريكية صـ.ـادمة للأسد .. التفاصيل في الرابط 👇👇👇

تواصلت تحركات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وتزامنت مع مبادرة الأردن، وسط خطوات إقليمية تجاه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *