close
الأخبار

مقـ.ـتل عنـ.ـاصر من الوطني إثر محاولتي تسـ.ـلل لـ قسـ.ـد و قـ.ـوات الأسد تقتـ.ـحم منزلا في المسيفرة .. التفاصيل في الرابط 👇👇👇

قُـ.ـتل عنصـ.ـران من “الجـ.ـيش الوطني السوري” وجـ.ـرح آخرون اليوم الثلاثاء، إثر عمـ.ـلية تسلل لـ”قـ.ـوات سوريا الديمقراطية” (قسد) على محاور القـ.ـتال بريف حلب الشرقي، شمال شرقي سوريا.

وقالت مصادر مُطلعة لـ”زمان الوصل”، إن عنصـ.ـرين من فصيل “فرقة السلطان مراد” العاملة تحت مظلة “هيئة ثائرون للتحرير” إحدى تكتلات “الجيـ.ـش الوطني السوري

قُتـ.ـلا اليوم الثلاثاء، وجـ.ـرح 6 عنـ.ـاصر آخرين، إثر تسلل مجموعات من قـ.ـوات “قسـ.ـد” على محاور نقطة رباط للفرقة بالقرب من قاعدة عسكـ.ـرية تركية في قرية “الجطل” القريبة من بلدة “الغندورة” بريف حلب الشرقي.

كما صدت فصـ.ـائل “الجـ.ـيش الوطني السوري” محاولة تسلل لمجموعات “قسـ.ـد” على محور قرية “عبلة” بريف حلب الشرقي، بالتزامن مع قصـ.ـف مدفـ.ـعي تركي استـ.ـهدف عدة مقرات ومواقع لـ”قسـ.ـد” في أرياف الرقة الشمالي، والحسكة الشمالي، وحلب الشرقي.

وأعلنت وزارة الدفاع التركية اليوم الثلاثاء، عن “تحييد 7 إرهـ.ـابيين من حزب العمال الكردستاني (PKK)، ووحدات حماية الشعب (YPG) الذين حاولوا مهاجـ.ـمة منطقة نبع السلام في شمال سوريا”.

اقتحـ.ـمت قـ.ـوات الأسد، فجر الثلاثاء، منزلا في بلدة “المسيفرة” شرقي درعا، وقامت بحرقه بعد اعتـ.ـقال مدنيين اثنين من قاطنيه وإصـ.ـابة ثالث بجـ.ـروح.

وذكر “تجمع أحرار حوران” أن قـ.ـوات تابعة للمخـ.ـابرات الجوية برفقة عنـ.ـاصر من ميليـ.ـشيا “محمد علي الرفاعي”، داهت منزلاً في الحي الشمالي لبلدة “المسيفرة” في ريف درعا الشرقي يعود للشاب “إبراهيم بهاء الزعبي” بهدف اعتقـ.ـاله.

وأكد التجمع أن المخـ.ـابرات الجوية تمكنت من اعتقـ.ـال الشابين “عثمان بشار الأسعد”، “محمد بهاء الزعبي”، وإصـ.ـابة الشاب “إبراهيم بهاء الزعبي” بجـ.ـروح دون أن تتمكن من اعتقـ.ـاله.

وشدد على أن عنـ.ـاصر المخـ.ـابرات الجوية اقتحـ.ـموا المنزل وحـ.ـرقوه بعد استهـ.ـدافه بالأسلـ.ـحة الرشـ.ـاشة والمضـ.ـادات الأرضية وقـ.ـذائف RBG الأمر الذي أدى لترويع الأطفال والنساء صباحاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى