close
الأخبار

مقـ.ـتل عنـ.ـاصر من قسـ.ـد بهجـ.ـمات مختلفة في ريفي دير الزور وحلب .. إليكم التفاصيل في الرابط 👇👇👇

قُتـ.ـل وجـ.ـرح ثلاثة عنـ.ـاصر من “قـ.ـوات سوريا الديمقراطية” (قسد) الليلة الماضية إثر استهـ.ـدافهم من قبل خلايا تنظـ.ـيم “الدولة الإسلامية” بريف محافظة دير الزور، شرقي سوريا.

وأعلن تنظـ.ـيم “الدولة” عبر معرفاته الرديفة عن مقـ.ـتل عنـ.ـصر من “قسـ.ـد”، وإصـ.ـابة عنصـ.ـرين آخرين، إثر هجـ.ـوم نفـ.ـذته خلايا التنظـ.ـيم على حاجـ.ـز عسكـ.ـري لـ “قسد” عند دوار العتال في منطقة البصيرة بريف محافظة دير الزور الشرقي، شرقي البلاد.

في سياق منفصل، قُتـ.ـل وجـ.ـرح عنـ.ـاصر من “قسد” ليل الثلاثاء، إثر استهـ.ـداف القـ.ـوات التركية بقـ.ـذائف المدفعية مقرات عسكـ.ـرية تابعة لـ “قسد” في قريتي الجرن والحرية قرب مدينة عين العرب بريف حلب الشرقي، شمالي البلاد.

وعقب ذلك، أعلنت “وزارة الدفاع التركي” في بيانٍ لها ليل الثلاثاء، أن القـ.ـوات المُسـ.ـلحة التركية تمكنت من “تحييد 5 إرهـ.ـابيين من حـ.ـزب العمال الكردستاني (PKK)

ووحدات حماية الشعب (YPG) الذين أرادوا زعزعة أجواء السلام والأمن في منطقة نبع السلام”، مؤكدةً أنه “تم تحييد الإرهـ.ـابيين قبل أن يتمكنوا من تحقيق أهـ.ـدافهم الغادرة من خلال العمـ.ـلية الناجحة للقـ.ـوات المسلـ.ـحة التركية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى