الرئيسية / الأخبار / مقـ.ـتل 3 أشخاص وإصـ.ـابة 15 آخرين في هذه الولاية التركية بسبب الثلوج والارصاد الجوية تحذلر من هذا الامر الخطـ.ـير..اليك التفاصيل

مقـ.ـتل 3 أشخاص وإصـ.ـابة 15 آخرين في هذه الولاية التركية بسبب الثلوج والارصاد الجوية تحذلر من هذا الامر الخطـ.ـير..اليك التفاصيل

لقي 3 اشخاص مـ.ـصرعهم اليوم الاحد واصيب 15 اخرون في حادث سير بمنطقة بيكوز باسطنبول التركية.

اتضح أن الأشخاص الثلاثة الذين لقوا حتفهم هم سائق الشاحنة وراكبان آخران، حيث فقد السائق السيطرة على الحافلة أثناء القيادة بسبب تساقط الثلوج بكثافة وركضت الحافلة عبر قضبان الطريق وتدحرجت فوق المنحدر الموجود بجانب الطريق.

حضرت الفرق الطبية التركية، ورجال الإطفاء، وفرق الشرطة التركية على الفور إلى المكان، ونقلت الفرق الطبية جثامين المتوفييـ.ـن إلى معهد الطبي الشرعي بمدينة إسطنبول، كما ونقلت المـ.ـصابين إلى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج.

كما أطلقت هيئة الأرصاد الجوية التركية، السبت، التحـ.ـذيرين البرتقالي والأصفر من سقوط أمطار غزيرة وثلوج كثيفة في معظم مناطق البلاد.

وقالت وسائل إعلام محلية، أنه من المتوقع سقوط أمطار غرزيرة في مناطق مرمرة، ​​ووسط الأناضول، وغرب ووسط البحر الأسود، وبحر إيجة والبحر الأبيض المتوسط .

وأضافت أن رياح ستهب على شكل عاصفة بقوة (40-100 كم في ساعة من الاتجاهات الجنوبية في شرق البحر الأبيض المتوسط ​​وجنوب وشرق الأناضول .

وتابعت أنها أصدرت التحذير البرتقالي لمدينة أماسيا وأنقرة وأنطاليا وبولو وتشانكيري وتشوروم وكاستامونو وقونيا وسامسون وسينوب وزونغولداك وكارامان وكيركالي وبارتين وكارابوك ودوزجي .

والتحذير الأصفر لمدينة أضنة، أفيون قره حصار، باليكسير، بيلجيك ، جناق قلعة، إسكيشهر، غازي عنتاب، غيرسون، جوموشان، هاتاي، إسبرطة، مرسين، قيصري، كرشهير، قيصري، نيغدي، طرابزون، أوشاك، ويوزجات، وأكسراي، يالوفا، كيليس، عثمانية، أوردو، ريزي، سكاريا، سيفاس، توكات .4

كما أصدرت هيئة الأرصاد الجوية التركية، الجمعة، تحذيرًا عاجلًا لسكان مدينتي أنقرة وإسطنبول .

وقالت الأرصاد الجوية، في بيان، أنه يتوقع أن يزيد تأثير الثلوج المتساقطة على المدينين اليوم مع حلول ساعات المساء .

وأضافت أن درجات الحرارة ستنخفض بشكل كبير في المدينتين مطالبة المواطنين بضرورة توخي الحيطة والحظر .

وتابعت أن الطقس سيزداد برودة في جميع أنحاء البلاد بالتزامن مع تساقط الثلوج التي يتوقع أن تستمر في التساقط لمدة أسبوع .

وطالبت سكان المدينتين بالاستعداد والحذر من الآثار السلبية التي قد تحدث بسبب تساقط الثلوج والطقس البارد .

كما حذر مكتب محافظ أنقرة من هطول الأمطار والثلوج المتوقع بعد ساعات المساء في جميع أنحاء المدينة .

شاهد أيضاً

بشكل صدم وخطير..النفايات الفضائية تتساقط على سكان كوكب الأرض وخصيصا في هذه الدولة

في السنوات الأخيرة ، أصبحت النفايات الفضائية وهي الحطام الموجود في الفضاء أصبحت مشكلة كبيرة. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *