الرئيسية / ألمانيا / منها ألمانيا : حافلة تنقلك من لندن إلى 8 دول أوروبية و3 مناطق زمنية في يومين

منها ألمانيا : حافلة تنقلك من لندن إلى 8 دول أوروبية و3 مناطق زمنية في يومين

منها ألمانيا : حافلة تنقلك من لندن إلى 8 دول أوروبية و3 مناطق زمنية في يومين

يوجد في لندن خطوط حافلات طويلة حقًا. تستغرق أطول رحلة تابعة لهيئة النقل في لندن أكثر من ساعتين وتقطع 14 ميلًا. وتستغرق أطول رحلة بالحافلة في لندن ما يقرب من أربع ساعات للوصول إلى مطار هيثرو.

لكن ليس هذا كل شيء، فنظرًا لأن لندن مدينة عالمية، لديها خطوط حافلات تصل إلى وجهات بعيدة في جميع أنحاء بريطانيا والقارة الأوروبية.

تنطلق أطول رحلة بالحافلة من لندن ومدتها 51 ساعة إلى فاسلوي Vaslui في رومانيا مباشرة من محطة فيكتوريا للحافلات وتمر بسبع دول.

لكن، الرحلة من لندن إلى صوفيا في بلغاريا تتغلب -بالأرقام- على رحلة رومانيا، وتعد الأطول من حيث عدد الحدود الدولية التي تعبرها وتستغرق 45 ساعة تقريبًا.

وهي رحلة تنطلق مرتين في الأسبوع وتديرها الشركة البلغارية Union Ivkoni، وتغادر من Bulleid Way في محطة فيكتوريا (وليس محطة فيكتوريا للحافلات) حيث تتجه معظم الرحلات الدولية من هناك. وتتجه إلى فرنسا وبلجيكا وألمانيا والنمسا والمجر وصربيا، قبل الوصول إلى العاصمة البلغارية صوفيا في السادسة مساءً بعد ليلتين.

إحدى الرحلتين الأسبوعيتين تعد أسرع من الأخرى بساعة واحدة، حيث تمر عبر ليل وباريس ورانس وميتز في فرنسا بدلًا من بلجيكا، مما يسمح برحلة أسرع قليلًا.

وتبلغ قيمة التذكرة إلى بلغاريا 96 جنيهًا إسترلينيًا تقريبًا (وفقًا لسعر صرف العملة البلغارية) حتى إذا اشتريتها يوم المغادرة. وهناك خيار الحجز المسبق، لهذا فهي تنافس العديد من الرحلات المباشرة بين لندن وأوروبا الشرقية. أما تذكرة العودة لفردين فهي أرخص قليلًا إذ تكلف 170 جنيهًا إسترلينيًا.

وطوال مدة الرحلة، ستمر بمشاهد رائعة مثل قصر دي بانثيون في باريس والمدينة التاريخية رانس في مقاطعة شامبانيا أردين في فرنسا، والعاصمة البافارية ميونيخ وبحيرة Chiemsee الألمانية، والحافلات الكهربائية في لينز في النمسا، وستشاهد روائع العمارة السوفيتية في صوفيا. كما تمر الحافلة بالمجر وصربيا لكن دون توقف.

لهذا تعد هذه الرحلة التي تمر عبر عدة دول خيارًا رائعًا للذين يفكرون في السفر عبر دول أوروبا الشرقية ويبحثون عن أرخص الطرق للوصول إلى هناك.

شاهد أيضاً

ألمانيا : مقـ.ـتـ.ـل عامل في محطة الوقود بسـ.ـبب الكمـ.ـامة ..إليـ.ـك التفـ.ـاصيل الصـ.ـادمة

ألمانيا : مقـ.ـتـ.ـل عامل في محطة الوقود بسـ.ـبب الكمـ.ـامة ..إليـ.ـك التفـ.ـاصيل الصـ.ـادمة تمكنت الشـ.ـرطة الألمانية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *