الرئيسية / الأخبار / من أجل الهاتف .. فتاة تركية قـ.ـاصر تقـ.ـتـ.ـل والدها ب 9 طـ.ـعنـ.ـات لسبـ.ـب صـ.ـادم دون ان تـ.ـند.م !!

من أجل الهاتف .. فتاة تركية قـ.ـاصر تقـ.ـتـ.ـل والدها ب 9 طـ.ـعنـ.ـات لسبـ.ـب صـ.ـادم دون ان تـ.ـند.م !!

من أجل الهاتف .. فتاة تركية قـ.ـاصر تقـ.ـتـ.ـل والدها ب 9 طـ.ـعنـ.ـات لسـ.ـبب صـ.ـادم دون ان تـ.ـند.م !!

قـ.ـامت إحدى الفتـ.ـيات بقـ.ـتـ.ـل والدها في ولاية قيصري وفي اول افادة لها قالت: اردت قـ.ـتـ.ـله سـ.ـابقا ولكـ.ـن لم اكن امـ.ـلك فـ.ـرصـ.ـة.

وبحسب ما ترجمه”تركيا واحة العرب” أن الضـ.ـحـ.ـية يدعى جمعة علي ويعمل كمسـ.ـؤول صحة في الولاية وكان قد تشـ.ـاجـ.ـر مع امرأته سابقا.

وعند عـ.ـودتهم الى المنزل نـ.ـامـ.ـوا بغـ.ـرف متفـ.ـرقـ.ـة وقـ.ـامت ابنـ.ـتهم ج.ج البالغة من العمـ.ـر 15 عاما باخذ سـ.ـكين من المطـ.ـبخ واتجـ.ـهـ.ـت الى غـ.ـرفـ.ـة والدها وطعـ.ـنـ.ـته 9 مـ.ـرات في امـ.ـاكن مختـ.ـلفة.

وبناء على الاشعـ.ـار تم ارسـ.ـال فرق الشـ.ـرطة والفرق الطـ.ـبية الى مكان الحـ.ـادث وتم القـ.ـاء القبـ.ـض على ج.ج وتبـ.ـين أن والدها قد فقـ.ـد حيـ.ـاته بالفـ.ـعل.

تم ارسال القـ.ـاتـ.ـلة وامـ.ـها لمركز الشـ.ـرطة للادلاء بشـ.ـهـ.ـادتهم وقالت الفتاة : لم انـ.ـد.م قـ.ـط على ما فعـ.ـلـ.ـته وكنت قد فكـ.ـرت في قـ.ـتـ.ـله السـ.ـنة الماضية ولكنـ.ـني لم استـ.ـطع.

وأردفت: كـ.ـنت اكـ.ـرهـ.ـه وابغـ.ـضـ.ـه بشـ.ـدة فلقـ.ـد كان يقـ.ـوم بالضـ.ـغـ.ـط علي يومـ.ـيا وكان يقـ.ـوم بالنـ.ـظـ.ـر الى هاتفي دائما قـ.ـمت بقـ.ـتـ.ـله بسبـ.ـب كـ.ـرهـ.ـي له.

وأكملت: قتـ.ـلتـ.ـه وذهبـ.ـت الى غـ.ـرفـ.ـتي وقمـ.ـت بتبـ.ـديل ملابـ.ـسي الملطـ.ـخـ.ـة بالد.مـ.ـاء ومن ثم جاء رجـ.ـال الشـ.ـرطة والـ.ـقـ.ـوا الـ.ـقبـ.ـض عـ.ـلـ.ـي.

و قـ.ـتل النفـ.ـس التي حـ.ـرم الله عمـ.ـداً عـ.ـدواناً يعـ.ـد من أكبـ.ـر الكبـ.ـائر، يبين ذلك قول الله تعالى: (وَمَنْ يَقْـ.ـتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَـ.ـزَاؤُهُ جَـ.ـهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِـ.ـبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَـ.ـنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَـ.ـذَاباً عَظِيماً) [النساء:93].

وقوله تعالى: … مَن قَـ.ـتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَـ.ـسَادٍ فِي الأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَـ.ـلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا. {المائدة:32}.

وروى مسلم في صحيحه عن جابر بن عبد الله رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال في حجة الوداع: “إن د مـ.ـاءكم وأموالكم حـ.ـرام عليكم، كحـ.ـرمة يومكم هذا، في شهركم هذا، في بلدكم هذا”.

ترجمة وتحرير: تركيا واحة العرب/بلال مراد

شاهد أيضاً

فيـ.ـديو..تركي يتهـ.ـجم على شاب سوري ويهـ.ـدده بإمام اوغلو لكن المواطنين وقـ.ـفوا مع السوري ضـ.ـد العنـ.ـصري

تعـ.ـرض شـ.ـاب سـ.ـوري (أصـ.ـوله تركـ.ـمانية) ويتحدث التركية بطلاقة، لحـ.ـادثة تنـ.ـمر وموقـ.ـف عنـ.ـصـ.ـري من مواطن تركي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *