الرئيسية / الأخبار / من طائرة متجه إلى اسطنبول.. قفز الشبان واختـ.ـبؤوا في إسبانية.. خطة لا تخطر على بال “فيديو”

من طائرة متجه إلى اسطنبول.. قفز الشبان واختـ.ـبؤوا في إسبانية.. خطة لا تخطر على بال “فيديو”

يحلم الشباب العربي بالوصول إلى أوروبا بأي طريقة كانت ويعتبر الشباب المغربي نفسه الأوفر حظاً والأقل فرصة في الوقت نفسه، فهم يحاولون بشتى الطرق الوصول إلى الجانب الآخر من المتوسط والذي يرونه يومياً وهم واقفون في بلادهم.

في طريقة لا تخطر على بال خطط مجموعة من الشباب الوصول إلى إسبانيا، لم يختاروا هذه المرة البحر فقد تجـ.ـاوزا مخـ.ـاطره وحجزوا تذاكر سفر مباشرة إلى استنبول.

خلال الرحلة أصـ.ـاب أحد الركاب إعياء شديد ووقع في غيـ.ـبوبة كونه مريض سكر ما اضـ.ـطر مدير الرحلة للهبوط في أحد المطارات الإسبانية لإسعـ.ـاف المـ.صاب، وهنا حصلت المفاجأة.

فبعد أن هبطت الرحلة وصعد الفريق الطبي لإسعاف المريض أسرع الشبان نحو الباب ونفذوا هـ.ـروباً جماعياً ما تسبب بفـ.ـزع بين المسافرين وصد.مة.

وبسرعة تجـ.ـاوز الشبان سياج المطار واختـ.ـفوا وتسبب الفعل بشـ.ـل حركة المطار الإسباني 3 ساعات وجهد مكثف من الشـ.ـرطة للبحث عن الشبان الفارين دون جدوى.

وبعدها بساعات أعلنت الشـ.ـرطة الإسبانية عن إلقـ.ـاء القبـ.ـض على الشبان الهـ.ـاربين، فقد:

اعتقـ.ـلت قـ.ـوات الأمـ.ـن 11 مسافرا كانوا على متن رحلة جوية، وهـ.ـربوا عقب هبوطها اضـ.ـطراريا في مدينة بالما الإسبانية، عقب بـ.ـلاغ كـ.ـاذب عن حالة طوارئ طبية، فيما تواصل البحث عن 13 آخرين وفقا لما قالته مصادر أمـ.ـنية، اليوم السبت، لوكالة “إفي” الإسبانية.

شاهد الفيديو

المصدر : اخبار اليوم

شاهد أيضاً

“آفاد” تحذر من حدوث سيول في بعض الولايات التركية.. تعرف إليها

حذرت “إدارة الكوارث والطوارئ التركية” (AFAD)، اليوم الجمعة، من هطول أمطار غزيرة من الممكن أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *