الرئيسية / الأخبار / من هو أدهم النابلسي الذي اعلن اعتزاله عن الفن اليك التفاصيل

من هو أدهم النابلسي الذي اعلن اعتزاله عن الفن اليك التفاصيل

أدهم ذياب فريد النابلسي (20 نوفيمبر 1993- ) مغني أردني من مواليد عمان . كان متسابقًا في البرنامج الغنائي «اكس فاكتور» وقد تمكن من الوصول إلى المراحل النهائية في البرنامج ولكن لم يحالفه الحظ في الحصول على اللقب.

وشجعته والدته على الغناء، بعدما اكتشفت صوته، وأصّرت عليه بأن يشارك في برنامج المواهب (إكس فاكتور)، وقد اختارته لجنة التحكيم للمرحلة الثانية، ليستمر حتى المراحل النهائية، وبقي وحيداً ضمن فريق وائل كفوري، لينافس محمد الريفي وإبراهيم عبد العظيم على اللقب وتزوج بعد البرنامج من حب طفولته التي تصغره بأربع سنوات وليس لديه اطفال حاليا.

واعلن الفنان الاردني ادهم نابلسي اعتزاله الفن بشكل نهائي.

كما اطل نابلسي من خلال مقطع فيديو عبر صفحته الخاصة على فيسبوك تحدث فيه عن سبب اتخاذه هذا القرار المفاجئ، وقال:” اريد ان اعلن لكم خبرا بالنسبة لي سعيد جدا، وهو اعتزالي الفن”.

واضاف:”هذا الموضوع خطر في بالي لأنه ليس الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة، بل الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة وكثر من الناس غافلين عنه وكنت انا واحدا منهم، هو كي نرضي رب العالميين ونعبده”.

وتابع:”بالنسبة لي الهدف الذي كنت أسير بإتجاهه انا والحلم الذي كنت احاول ان احققه لا يرضي رب العالمين، واقرب الناس لي يعرفون انني منذ زمن اقول لهم انه سيأتي اليوم واتوقف فيه عن الغناء”.

وختم ادهم الفيديو بتأكيده انه لن يختفي وان الجمهور قد يراه اكثر من قبل واكثر على طبيعته.

وفي معلومات خاصة للجديد، فقد علمنا ان ادهم يتحضر لمشروع جديد سيطلقه في المدى القريب بعيدا عن الفن والغناء، يطل من خلاله بشكل يشبه شخصيته ويكشف بشكل اكبر عن اطباعه التي كان يخفيها عن الاضواء.

شاهد أيضاً

الروس يصـ.ـعّدون في منطقة خفض التصعيد الرابعة .. التفاصيل في الرابط 👇👇👇

كثّفت الطائرات الحـ.ـربية الروسية غـ.ـاراتها الجوية اليوم الجمعة، مستهـ.ـدفة مناطق بريفي إدلب الجنوبي والغربي، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *