الرئيسية / ألمانيا / مواطن أوروبي عاد إلى أهله بعد 30 عامًا من إعلان وفاته بنفس ثيابه.. أين كان وكيف عاد؟

مواطن أوروبي عاد إلى أهله بعد 30 عامًا من إعلان وفاته بنفس ثيابه.. أين كان وكيف عاد؟

حدث من أحداث الحياة الغريبة والنادرة، والتي لا تصدق من أول وهلة، عاد رجل قد تم الإعلان عن وفاته، إلى أهله بعد اختفاء لمدة ثلاثين عاما، وبنفس الثياب التي اختفى فيها، في مفاجأة مذهلة لأهله وجيرانه.

في مدينة باكو الرومانية، عاد فاسيلي غورغوس، وهو من السكان المحليين، وهو يبلغ من العمر 93 عامًا، إلى منزله، بعد 30 عامًا من اختفائه بنفس الملابس التي رأته أسرته فيها آخر مرة. طوال هذا الوقت، اعتبرته العائلة ميتا، بحسب لصحيفة” Adevărul” الرومانية

ووفقا لأقاربه، فقد كان فاسيلي غورغوس مزارعًا، وكان يتاجر بالماشية طوال حياته، وبالتالي كان غيابه عن المنزل لعدة أيام هو الأصل، وفي عام 1991، كالعادة، غادر المنزل للعمل ولم يعد، وبعد عملية بحث طويلة، أُعلن عن وفاته.

وفي نهاية شهر أغسطس 2021، توقفت سيارة أمام المنزل الذي كان يعيش فيه فاسيلي، وحاليًا يعيش فيه أولاده مع عائلاتهم، وفقًا للجيران، ونزل منها فاسيلي، في نفس الملابس التي شوهد فيها يوم اختفائه.

في البداية، لم تصدق عائلته ما حدث، معتبرة ذلك مزحة سيئة، ولكن أمامهم كان فاسيلي حقًا، غير أنه كان يعاني من الخرف ولا يتذكر ما حدث على مدى السنوات الثلاثين الماضية، وقال لأسرته إنه كان في المنزل طوال هذا الوقت، وعثر في جيبه على وثائقه وتذكرة سكة حديد إلى مدينة بلوسيتي، مؤرخة في عام 1991. وتشير الأسرة إلى أنه يبدو أن شخصًا لاحظ أن الرجل العجوز مشوش فقاده إلى العنوان المشار إليه في جواز السفر الذي في جيبه. ( المصدر : الدرر الشامية )

شاهد أيضاً

ألماني يقود سيارته لمسافة كليومترين فـ.ـاقدا للوعـ.ـي قبل أن يمـ.ـوت

قالت الشرطة الألمانية اليوم الجمعة، إن رجلا يبلغ 57 عاما فقـ.ـد وعـ.ـيه خلال قيادته لسيـ.ـارته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *