الرئيسية / الأخبار / مواطن تركي اطـ.ـلق النـ.ـار على سيـ.ـدة حـ.ـامل كانت جالسة على شرفة واخـ.ـتبأ داخل حفـ.ـرة تحت الكنبة(شـ.ـاهد الفيـ.ـديو)

مواطن تركي اطـ.ـلق النـ.ـار على سيـ.ـدة حـ.ـامل كانت جالسة على شرفة واخـ.ـتبأ داخل حفـ.ـرة تحت الكنبة(شـ.ـاهد الفيـ.ـديو)

قـ.ـام أحد المواطنين باطـ.ـلاق النـ.ـار على امـ.ـرأة حـ.ـامـ.ـل في شـ.ـرفة منزلها ومن ثم استـ.ـطاع الاختـ.ـباء من فـ.ـرق الشـ.ـرطة لمدة شهر كامل في ولاية مانيسا التركية. ( الفيديو في نهاية الخبر )

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحـ.ـادثة وقعـ.ـت في حي ديليك حيث قام المواطن غوكهان البالغ من العمر 40 عاما باطـ.ـلاق النـ.ـار على امـ.ـرأة حـ.ـامل تدعـ.ـى ملـ.ـتم و تبلـ.ـغ من العمـ.ـر 31 سنة.

هـ.ـرب غوكهان من مكان الحـ.ـادثة إلى الجـ.ـبال وبقي متـ.ـخـ.ـفيا من الفـ.ـرق لعدة ايام كـ.ـاملة ومن ثم تم رصـ.ـده في منزله وبعد فتـ.ـرة من التفـ.ـتيش تبين أنه حـ.ـفر حفـ.ـرة تحـ.ـت الاريـ.ـكة وكان يختـ.ـبئ فيها.

ألقـ.ـت فرق الشـ.ـرطة القبـ.ـض على غـ.ـوكهان وعثـ.ـرت على مسـ.ـد.س غير مرخـ.ـص تبين أنه تم استـ.ـعـ.ـماله أثناء الجـ.ـريـ.ـمة وتم نقـ.ـلهم الى مركز الشـ.ـرطة.

وبعد الأخـ.ـذ بأقواله نقـ.ـلته الفرق الى المحكمة بتهـ.ـمة الإصـ.ـابة المتعـ.ـمدة بطلـ.ـق نـ.ـاري وتخـ.ـريب الأثـ.ـاث بعد أن قـ.ـامت الفـ.ـرق بالاجـ.ـراءات الأمـ.ـنية اللازمـ.ـة.

شاهد الفيديو

ترجمة وتحرير: تركيا واحة العرب/ بلال مراد

شاهد أيضاً

فيـ.ـديو..تركي يتهـ.ـجم على شاب سوري ويهـ.ـدده بإمام اوغلو لكن المواطنين وقـ.ـفوا مع السوري ضـ.ـد العنـ.ـصري

تعـ.ـرض شـ.ـاب سـ.ـوري (أصـ.ـوله تركـ.ـمانية) ويتحدث التركية بطلاقة، لحـ.ـادثة تنـ.ـمر وموقـ.ـف عنـ.ـصـ.ـري من مواطن تركي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *