الأخبار

مواطن تركي يضـ.ـرب زوجته بلكـ.ـمة عنـ.ـيفة في عينها لمجرد ان شـ.ـاهدت مقطع فيديو !!

تـ.ـعرضت امرأة للضـ.ـرب على يد زوجها وأصـ.ـيبت في عينها لمشـ.ـاهدتها مقطع فيديو فيها رجال لتعـ.ـتقله الشـ.ـرطة وتـ.ـطلق سرـ.ـاحه لاحقا بولاية اسطنبول .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب” بدأت الشـ.ـابة “تولاي ” البالغة من العمر 20 عامًا ، والتي تعيش في بيرم باشا تتعـ.ـرض للعنـ.ـف ممنذ اليوم التالي للزفاف قبل عام ونصف فقط.

و كانت الشابة تشاهد مقطع فيديو على هاتفها بينما كانت تحاول أن تنيم ابنتها الصغيرة والبالغة من العمر 10 أشهر يوم الأحد الماضي عندما جاء زوجها .

وسألها عم تشاهد على الهاتف فأراه مقطع الفيديو فقال “هل تشاهدين الرجال ؟” واعتـ.ـدى عليها بالضـ.ـرب و بلكـ.ـمه في عينها .

أصيب عين الفتاة المتزوجة وتورم بعد ان تجـ.ـمد فيه الد. م وأصبـ.ـحت ترى فيه بصـ.ـعوبة بالغة في حين لم يبـ.ـدي الزوج أي ند م على فعـ.ـلته .

وبعد يومين وعندما ذهب الزوج إلى محل البقالة لجـ.ـأت الشابة “تولاي ” إلى جارتها واشتـ.ـكت ضـ.ـده لدى الشرطة .

اعتـ.ـقلت الشرطة بعد الشـ.ـكوى الزوج وبعد أخذ افـ.ـادته تم اطـ.ـلاق سـ.ـراحه , الأمر الذي ازعـ.ـج الشابة وجعلها تشـ.ـعر بالخـ.ـوف على حياتها .

وقالت ” هذا الرجل الآن حر من المؤسـ.ـف جدا أنه خرج , أنا أتعـ.ـرض للعـ.ـنف منذ فتـ.ـرة طـ.ـويلة , فليس هذه المرة الاولى التي يضـ.ـربني فقد سبق ان تهـ.ـجم علي بالسـ.ـكين والركـ.ـلات .

وأضاف : أشعر بالخـ.ـوف على حيـ.ـاتي وحيـ.ـاة ابنتي , هل أنتـ.ـظر حتى أمـ.ـوت؟

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى