الرئيسية / الأخبار / مواطن تركي يطلب الحماية من زوجته بعد أن طعـ.ـنته بالسـ.ـكين

مواطن تركي يطلب الحماية من زوجته بعد أن طعـ.ـنته بالسـ.ـكين

أقدمت مواطنة تركية على طعـ.ـن زوجها بعد شـ.ـجار بيـ.ـنهما في ولاية زونجولداك.

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” وقعت الحادثة خلال ساعات الصباح في بلدة “بيرشمبي ” بمنطقة “تشاي جمعة ” عندما بدأ الزوجان يتـ.ـشاجران لسـ.ـوء فهم بيـ.ـنهما .

كبر الشـ.ـجار سريعا بين الزوجين فأخذت الزوجة سكـ.ـينة في يدها وطـ.ـعنت زوجها في سـ.ـاقه .

حضرت فرق الدرك والاسعاف إلى المكان لتسـ.ـعف الزوج “إدريس .ش ” إلى مشفى “تشاي جمعة ” الحكومي وتم تسريحه لاحقا بعد علاجه .

فيما اعتقـ.ـلت الدرك الزوجة “هوليا .ش ” ونقلتها إلى المركز للتحقـ.ـيق معها .

وصرح الزوج “إدريس .ش ” بأنه حصل شـ.ـجار مع زوجته لأنه عاطل عن العمل منذ 5 أشهر ولا يمـ.ـكنه رعاية أطفاله الصغار .

وأضاف “إدريس ” أنه يريد الحماية من زوجته بسبب العـ.ـ نف المنـ.ـزلي وانه ضـ.ـحية الصـ.ـراع مع معها وهو خـ.ـائف من النـ.ـوم في المنـ.ـزل خلال الليل .

فيما لا يزال استجـ.ـواب “هوليا ” مستمرا لدى الدرك و ستُنقل إلى ملـ.ـجأ النساء بعد التحقـ.ـيقات .

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

…. شاهد أيضا ….

تفاصيل جديدة مرعـ.ـبة لحادثة مقـ.ـتل الشبان الأربعة في مانيسا .. هل هي انتـ.ـ حار جماعي أم قتـ.ـ ل ؟

وردت تفاصيل جديدة مرعـ.ـبة حول مقتـ.ـل 4 شبان أتراك في مقتبل عمرهم داخل سيارة في حقل بولاية مانيسا التركية .

وأشارت وسائل الاعلام التركية من مصادر أن الحـ.ـادثة الغـ.ـامضة ربما تكون انتـ.ـ حار جماعي أقـ.ـدموا عليها الشبان بأنفـ.ـسهم.

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” أن الشبان الأربعة وهم أصدقاء حميمين كانوا في سهرة لدى احدهم من اجل توديعه كونه ذاهب إلى الخدمة العسكرية .

وتقول تلك المصادر أن احد الشباب “أوميت زانغال ” تـ.ـوفي بكـ.ـسر في عنـ.ـقه لسبب غير محدد بينما كانوا في السهرة .

وضع الشبـ.ـان الثلاثة الآخرون جـ.ـثة صديقهم الميـ.ـت في السيارة وتوجهوا بها إلى حقل على بعد 500 متر من مكانهم ومعهم بنـ.ـدقية .

قرر أصدقاء أوميت زنغال الثلاثة الانتـ. ـحار الجمـ.ـاعي بعد أن أخرجوا جثـ.ـته من السيارة وقتـ.ـلوا أنفـ.ـسهم بالبنـ.ـدقية واحدا تلو الآخر .

وتستمر السلطات المعنية بالتحقـ.ـيق حول هذه الحـ.ـادثة الغامضة لفـ.ـك اللغـ.ـز ومعرفة ملابسـ.ـاتها فيما إذا كان الامر انتـ.ـ حارا جمـ.ـ اعيا ام عمـ.ـلية قـ.ـتل أقدم عليها شخص ما .

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

…. شاهد أيضا ….

بالفيديو فيضان يضرب ولاية إزمير التركية والشوارع تتحول إلى بحيرات وخسائر فادحة ووفاة شخص

هطلت امطار غزيرة في ولاية إزمير التركية و تحولت إلى فيضانات غمرت عدة مناطق فيها وأثرت على حياة المواطنين وتوفي شخص جراء ذلك .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” شلت الأمطار الغزيرة الحياة في المدينة حيث فاضت الجداول والأنهار وغمرت المياه المركبات والمنازل وأماكن العمل وتم إنقاذ المواطنين العالقين من قبل فرق الطوارئ.

وقال الوالي : من خلال التعبئة المكثفة ، تواصل جميع فرقنا العمل على الوقاية من الفيضانات والقضاء على الأضرار في الميدان “.

فيما أفاد رئيس بلدية إزمير : 18 في المائة من الأمطار التي سقطت خلال العام الماضي سقطت بين عشية وضحاها. وسقط 126 كيلوغراما من الماء لكل متر مربع وهذا رقم خطير للغاية “.

من ناحية أخرى ، تأثرت منطقة السنجاك التابعة لناحية كوناك أيضا بالأمطار.الغزيرة و غمرت الأمطار الغزيرة شارع “قبرص شهيتلر ” و تدفقت المياه إلى أماكن عمل عشرات التجار في المنطقة.

كما أفادت وسائل الاعلام التركية أن مواطنًا في الخمسينيات من عمره توفي في منطقة مندريس في إزمير بسبب الفيضان.

و انعكست اللحظة التي سقطت فيها امرأة كانت تحاول السير في الشارع في الماء على كاميرا أحد المواطنين.

شاهد الفيديو

…. شاهد أيضا ….

تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة عصـ.ـابة سورية وعراقية في تركيا تخـ.ـطف فتـ.ـاة عراقية وتجـ.ـبرها على الد عـ.ـارة و تطلب الفـ.ـدية

أقـ.ـدمت عصـ.ـابة أفرادها عراقيين وسوريين على اختـ.ـطاف فتـ.ـاة عراقية بعد خـ.ـداعها وأجبـ.ـرتها على ممـ.ـارسة الر زيـ.ـلة و طلبت الفـ.ـدية من عائلتها .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” أن شابا سوريا خـ.ـدع فتـ.ـاة عراقية تعيش مع عائلتها في ولاية قونية على وسائل التواصل الاجتماعي متـ.ـوعدا إياها بالزواج .

اقتـ.ـنعت الفـ.ـتاة العراقية بالشاب السوري وذهبت بدون علـ.ـم عائلتها إلى ولاية بورصة من اجل الزواج منه بتاريخ 12 ديسمبر .

بعد اخـ.ـتفاء الفـ.ـتاة تقدم والدها والذي يعمل صائغا إلى مديرية الامـ.ـن بشـ.ـكوى من اجل البـ.ـحث عن ابنته ومعرفة مصـ.ـيرها .

بعد فترة ، تـ.ـخلى الأب عن شكـ.ـواه بعد أن تلقى مكالمة هاتفية من ابنته تخبره بأنها بخير وتزوج من سوري وأوقف البحث.

الشاب السوري قام بأخـ.ـذ الفتاة العراقية إلى منطقة “يالوفا ” عند امرأة عراقية تعمل في الد عـ.ـارة والتي اجبـ.ـرتها على العمـ.ـل فيه .

وبعد ذلك أخبر قريب العائلة يعيش في اسطنبول الأب أنه رأى ابنته في منطقة إسنيورت ليقوم بالبحث من جديد من خلال مشـ.ـاركة صور ابنـ.ـته على مواقع التواصل الاجتماعي.

اتصلت العصـ.ـابة بوالد الفتاة تطلب منه فـ.ـدية مـ.ـالية بمـ.ـبلغ 7 آلاف دولار من أجل اعـ.ـادتها إلى عائلتها .

ذهب الأب إلى بورصة وتقدم من هناك بشـ.ـكوى ضـ.ـد العصـ.ـابة وأرشدته فرق الأمن إلى خـ.ـطة محـ.ـكمة لاستـ.ـدراج الخـ.ـاطـ.ـفين .

وافق الأب على طلب العصـ.ـابة واتفـ.ـقوا على مكان معين من اجل اللقاء وتسـ.ـليم المـ.ـال والفتـ.ـاة وسط اجـ.ـراءات أمـ.ـنية خـ.ـلف الكـ.ـواليس .

وبالفعل تمكنت فرق الامن من الايقـ.ـاع بالعصـ.ـابة المكونة من 3 سـ.ـوريين و امـ.ـرأة عـ.ـراقية ليتبـ.ـين انها شبـ.ـكة د عـ.ـارة تقوم بخطـ.ـف البـ.ـنات و تشـ.ـغيلهم بالد عـ.ـارة .

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

شاهد أيضاً

فيديو .. المتحدث بإسم أردوغان يغني في فيديو كليب وضجة على وسائل التواصل الاجتماعي في تركيا

قام المتحدث باسم الرئاسة التركية ” ابراهيم كالن” بكتابة أغنية وآدائها في فيديو كليب ونشرها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *