الرئيسية / الأخبار / مواطن تركي يقـ.ـتل شقيـ.ـقه بعد 4 سنـ.ـوات من قـ.ـتـ.ـله والده .. إلـ.ـيك التفـ.ـاصـ.ـيل الصـ.ـادمة

مواطن تركي يقـ.ـتل شقيـ.ـقه بعد 4 سنـ.ـوات من قـ.ـتـ.ـله والده .. إلـ.ـيك التفـ.ـاصـ.ـيل الصـ.ـادمة

اقـ.ـد.م مواطـ.ـن تركي على قـ.ـتـ.ـل شقـ.ـيقـ.ـه يوم أمـ.ـس بعد ان أطـ.ـلق سـ.ـراحه من السـ.ـجـ.ـن لقـ.ـتـ.ـله والده قـ.ـبل 4 أعـ.ـوام في ولاية هاتاي .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب” في الحادث الذي وقـ.ـع في منطقة مرادية بالإسكندرونة ، وجدت فرق الشـ.ـرطة ، التي ذهـ.ـبت إلى مكان الحـ.ـادث ببـ.ـلاغ عن قـ.ـتال مسـ.ـلح ، رمضان سنان جيزيجي (49) قتـ.ـيلاً ، مصـ.ـاباً برصاصة في ظـ.ـهره على يد شقـ.ـيقه دوغان ببـ.ـندقـ.ـية نـ.ـارية وهـ.ـرب من مكـ.ـان الحـ.ـادث .

في البحـ.ـث ، تم تحـ.ـديد أن دوغـ.ـان جيزيتشي قتـ.ـل أيضًا والده يحـ.ـيى جـ.ـيزيتـ.ـشي ببنـ.ـدقية في عام 2017 وتم إطـ.ـلاق سـ.ـراحه بعد اعتـ.ـقاله بتهـ.ـمة القتـ.ـل غـ.ـير العـ.ـمد. 

وبعد عمـ.ـلية بحث واسـ.ـعة الـ.ـقت الشـ.ـرطة القبـ.ـض على دوغـ.ـان وقال في افادته أن شقـ.ـيقه رمضان الذي يكبـ.ـره بعامين ، مـ.ـصاب بالفـ.ـصـ.ـام وصـ.ـرخ “سأقتـ.ـلك” وبيـ.ـده سـ.ـكين وأنه أطـ.ـلق بندقـ.ـية لحـ.ـماية نفـ.ـسه .

و قـ.ـتل النفـ.ـس التي حـ.ـرم الله عمـ.ـداً عـ.ـدواناً يعـ.ـد من أكبـ.ـر الكبـ.ـائر، يبين ذلك قول الله تعالى: (وَمَنْ يَقْـ.ـتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَـ.ـزَاؤُهُ جَـ.ـهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِـ.ـبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَـ.ـنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَـ.ـذَاباً عَظِيماً) [النساء:93].

شاهد أيضاً

فيـ.ـديو..تركي يتهـ.ـجم على شاب سوري ويهـ.ـدده بإمام اوغلو لكن المواطنين وقـ.ـفوا مع السوري ضـ.ـد العنـ.ـصري

تعـ.ـرض شـ.ـاب سـ.ـوري (أصـ.ـوله تركـ.ـمانية) ويتحدث التركية بطلاقة، لحـ.ـادثة تنـ.ـمر وموقـ.ـف عنـ.ـصـ.ـري من مواطن تركي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *