ألمانيا

ميزة من بنوك ألمانية Sparkasse و Volksbank و ING Bank استغلالها قد يسلب حسابك

ميزة من بنوك ألمانية Sparkasse و Volksbank و ING Bank استغلالها قد يسلب حسابك
احترس من بعض رسائل البريد الإلكتروني التي من المفترض أن تأتي من SPARKASSE ، بنك ING ، Volksbank أو المؤسسات المالية الأخرى.


SPARKASSE ، بنك ING ، Volksbank أو البنوك الأخرى ليسوا دائما وراء رسائل البريد الإلكتروني في بعض الأحيان يكون هناك محتالون وراء ذلك


يعاني Sparkasse و ING Bank و Volksbank من رسائل التصيد الاحتيالي عبر البريد الإلكتروني


وفقًا لمركز استشارات المستهلك في شمال الراين – وستفاليا يوجد حاليًا بريد إلكتروني آخر يريد الوصول إلى بياناتك.
تبدو رسائل البريد الإلكتروني تمامًا مثل التصميم الأصلي لبنك ING وتشير إلى مركز استشارات المستهلك في شمال الراين – وستفاليا.

ثم تدعي رسائل البريد الإلكتروني أنه سيكون هناك قريبًا بطاقة آمنة جديدة والتي تم الإبلاغ عنها بالفعل من قبل مركز استشارات المستهلك.


يُزعم أن هذا أحد متطلبات التوجيه الأوروبي لخدمات الدفعفي الواقع هناك مثل هذا المبدأ التوجيهي (PSD2) ومع ذلك ، فقد دخل حيز التنفيذ قبل عامين في عام 2019.


لذلك ليست هناك حاجة حاليا لذلك ولا ينبغي تحت أي ظرف من الظروف النقر فوق الرابط الموجود في البريد الإلكتروني لذلك في أسوأ الحالات يمكن للمحتالين الوصول إلى البيانات الحساسة ونهب الحسابات أو حتى معرفة عنوانك.


إذا تلقيت مثل هذا البريد الإلكتروني ولم تكن متأكدًا مما إذا كان حقيقيًا أم لا تأكد من الاتصال بمستشارك المصرفي فسيكون قادرًا على مساعدتك.


المصدر : صحيفة ديرفستن الألمانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى