الرئيسية / الأخبار / مُسيرة تركية تستـ.ـهدف نقطة للنظام في تل رفعت .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

مُسيرة تركية تستـ.ـهدف نقطة للنظام في تل رفعت .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

أصـ.ـيب عناصر من قـ.ـوات النظـ.ـام اليوم الثلاثاء، إثر استهـ.ـداف طائرة مُسيرة تركية نقطة عسكـ.ـرية لقـ.ـوات النظام في بلدة “تل رفعت” التي تُسيطر عليها “قـ.ـوات سوريا الديمقراطية” (قسد)، شمال سوريا.

وقالت مصادر مُطلعة لـ”زمان الوصل”، إن ضابطاً في جيـ.ـش النظام يُدعى “علي خضور” أُصيـ.ـب اليوم الثلاثاء إلى جانب عنصر آخر من جيـ.ـش النظام .

إثر استهـ.ـداف طائرة مُسيرة تركية بصاروخين نقطة عسكـ.ـرية لقـ.ـوات النظـ.ـام اُنشأت مؤخراً في بلدة “تل رفعت” التي تُسيـ.ـطر عليها قـ.ـوات “قسـ.ـد” بريف حلب الشمالي، شمال سورية.

وكانت طائرة مُسيـ.ـرة تركية قد استهـ.ـدف أمس الإثنين نقطة عسكـ.ـرية لقـ.ـوات النظام في بلدة “تل رفعت” شمال محافظة حلب، مخلفةً دمـ.ـاراً داخل النقطة، دون وقـ.ـوع إصـ.ـابات في صفوف القـ.ـوات المتواجدة داخلها.

وتأتي الاستهـ.ـداف التركية لقـ.ـوات النظـ.ـام في مناطق سيطـ.ـرة “قسـ.ـد”، بالتزامن مع إرسال قـ.ـوات النظام والميليـ.ـشيات المدعومة من روسيا تعـ.ـزيزات عسكـ.ـرية جديدة من عمق مناطق سيطـ.ـرة النظام إلى مناطق سيطـ.ـرة “قسـ.ـد” بريف حلب الشمالي والشرقي.

وريف الرقة الشمالي، المتاخمة لخطوط التماس الفاصلة مع “الجيش الوطني السوري” المعارض والحليف لتركيا، في ظل تجدد التهديدات التركية بشن عملية عسكرية ضد “قسد” شمال البلاد.

شاهد أيضاً

بعد تحركات أردوغان ومبادرة الأردن للتصالح مع دمشق رسالة أمريكية صـ.ـادمة للأسد .. التفاصيل في الرابط 👇👇👇

تواصلت تحركات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وتزامنت مع مبادرة الأردن، وسط خطوات إقليمية تجاه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *