الرئيسية / الأخبار / ناشطون سوريون يلتقون ” كمال كليتشدار أوغلو” رئيس حزب الشعب الجمهوري التركي .. ماذا سيبحثون معه؟

ناشطون سوريون يلتقون ” كمال كليتشدار أوغلو” رئيس حزب الشعب الجمهوري التركي .. ماذا سيبحثون معه؟

أعلنت مجموعة من الناشطين الـ.ـسـ.ـوريـ.ـيـ.ـن عن لقاء سيعقد اليوم الجمعة مع قيادات من حزب الشعب الجمهوري CHP بينهم رئيس الحزب كمال كليتشدار أوغلو لـ.ـمـ.ـنـ.ـاقـ.ـشـ.ـة أوضاع الـ.ـلـ.ـاجـ.ـئـ.ـيـ.ـن الـ.ـسـ.ـوريـ.ـيـ.ـن في تركيا.

تواصل موقع تلفزيون سوريا مع الناشط السوري طه غازي الذي قال : “نلتقي مع رئيس حزب الشعب الجمهوري كمال كليتشدار أوغلو وقضيتنا الأساسية مواجهة تـ.ـنـ.ـامـ.ـي خـ.ـطـ.ـاب الـ.ـعـ.ـنـ.ـصـ.ـريـ.ـة والـ.ـكـ.ـراهـ.ـيـ.ـة ضـ.ـد الـ.ـلـ.ـاجـ.ـئـ.ـيـ.ـن الـ.ـسـ.ـوريـ.ـيـ.ـن في تركيا خلال الـ.ـفـ.ـتـ.ـرة الـ.ـمـ.ـاضـ.ـيـ.ـةـ.ـ”.

وأضاف: “قد يكون التواصل مع أحزاب معارضة أمراً غـ.ـيـ.ـر مـ.ـرغـ.ـوب بالنسبة للسوريين، لكن دعونا نجلس معهم على طاولة واحدة وليخبرونا وجـ.ـهـ.ـاً لـ.ـوجـ.ـه ما مـ.ـشـ.ـكـ.ـلـ.ـتـ.ـهـ.ـم مع السوريين”.

وعن السبب الذي دفـ.ـعـ.ـهـ.ـم لـ.ـطـ.ـلـ.ـب اللقاء أوضح غازي: “سنسعى من خلال اللقاء لـ.ـطـ.ـلـ.ـب تـ.ـحـ.ـيـ.ـيـ.ـد مـ.ـلـ.ـف الـ.ـلـ.ـاجـ.ـئـ.ـيـ.ـن الـ.ـسـ.ـوريـ.ـيـ.ـن عن أي صـ.ـراعـ.ـات حـ.ـزبـ.ـيـ.ـة أو سـ.ـيـ.ـاسـ.ـيـ.ـة داخـ.ـلـ.ـيـ.ـة في تركيا وسـ.ـنـ.ـدعـ.ـو لـ.ـعـ.ـدم اسـ.ـتـ.ـخـ.ـدام مـ.ـلـ.ـف الـ.ـلـ.ـاجـ.ـئـ.ـيـ.ـن كـ.ـورقـ.ـة انـ.ـتـ.ـخـ.ـابـ.ـيـ.ـةـ.ـ”.

شاهد أيضاً

مسؤولان تركيان : تركيا تستـ.ـعد لاحتمـ.ـالية شـ.ـن عمل عسـ.ـكري جـ.ـديد في سوريا .. في هذه الحـ.ـالة

قال مسؤولان تركيان إن بلادهما تـ.ـسـ.ـتـ.ـعـ.ـد لـ.ـاحـ.ـتـ.ـمـ.ـالـ.ـيـ.ـة شـ.ـن عـ.ـمـ.ـل عـ.ـسـ.ـكـ.ـري جديد ضـ.ـد قسد مـ.ـدعـ.ـومـ.ـة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *