الرئيسية / الأخبار / نقل محتويات مستودع للأسـ.ـلحة خوفا من الاستـ.ـهداف الإسرائـ.ـيلي أين كانت وجهتهم .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

نقل محتويات مستودع للأسـ.ـلحة خوفا من الاستـ.ـهداف الإسرائـ.ـيلي أين كانت وجهتهم .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

نقلت ميليـ.ـشيا “حزب الله” اللبنانية مساء أمس أحد مستودعاتها العسكـ.ـرية في منطقة “الزبداني” بريف دمشق إلى منطقة “الكسوة”.

وقال مراسل “زمان الوصل” نقلاً عن مصدر عسكري إن ميليشيا “حزب الله” نقلت خمس شاحنات عسكـ.ـرية محملة بالأسلـ.ـحة والذخـ.ـيرة والصـ.ـواريخ كدفعة أولى.

وأشار إلى أن الشاحنات تم نقلها إلى معسكـ.ـر تابع للميلـ.ـيشيا بجانب “جبل المانع” قرب مدينة “الكسـ.ـوة”، برفقة سيارات عسكـ.ـرية مصفحة لحمايتها.

وأوضح مراسلنا أن عملية نقل المستودع بدأت بعد منتصف الليل، تجنباً لاستهـ.ـدافها بالضـ.ـربات الجوية الإسرائـ.ـيلية، وسط استنفار بمحيط “جبل المانع” وعدة نقاط عسكـ.ـرية للميلـ.ـيشيا بالمنطقة.

وأكد أن الميلـ.ـيشيا ستقوم بنقل الدفعة الثانية خلال اليومين القادمين، بعد الانتهاء من إفراغ الشاحنات الأولى وتجهيزها داخل المعـ.ـسكر.

يذكر أن الميليـ.ـشيات الإيرانية في مناطق دمشق وريفها، تتعرض بشكل متكرر للاستهـ.ـداف من قبل الطيران الإسرائـ.ـيلي الذي يستهدف مستودعاتها ونقاطها العسكـ.ـري.

وتسبب الاستخدام العسكـ.ـري من قبل الميليـ.ـشيات الإيرانية لمطار دمشق الدولي بخروجه عن الخدمة نتيجة استهـ.ـدافه بقصـ.ـف إسرائـ.ـيلي في 11 الشهر الجاري.

شاهد أيضاً

الضـ.ـربة الإسرائـ.ـيلية في سوريا تكشف صـ.ـاروخاً حديثاً ورسائل مبطّـ.ـنة .. التفاصيل في أول تعليق

كشفت مصادر استخباراتية، اليوم الإثنين، عن أهداف الضـ.ـربة الإسرائيلية الأخيرة في سوريا، مشيرةً إلى أنها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *