close
الأخبار

هام للسوريين.. الحكومة التركية توزع كروت ptt بقيمة 900 ليرة تركية للعائلات فقط.. إليكم خطوات التسجيل

هام للسوريين.. الحكومة التركية توزع كروت ptt بقيمة 900 ليرة تركية للعائلات فقط.. إليكم خطوات التسجيل

الحدث بوست _ لجوء وغربة
متابعات فريق التحرير

أعلنت وزارة الأسرة والخدمات الإجتماعية التركية، بدء توزيع المساعدات المالية المقرر تقديمها للعوائل المحتاجة التي سبق لها وأن قدمت للحصول عليها، عن طريق مراكز ptt .

وقالت صحيفة كامو برسونال، سيتم تسليم المساعدات المالية للعوائل بحسب عدد اطفالهم، وستتراوح المساعدة بين 500_900 ليرة تركية،

كما سيركز المسؤولون على منح المساعدة لكبار السن و العوائل التي لديها عدد أطفال كبير و ذوي الدخل المحدود .

و تجدر الإشارة، إلى مراكز استلام طلبات التقديم على هذه المساعدة، هي ذاتها مراكز وزارة الأسرة في كل مقاطعة، مع ضرورة إحضار الوثائق الرسمية.

تجاوز ال150 مليار دولار..الاقتصاد التركي ينمو 7.3 بالمئة في الربع الأول من 2022 وتوقعات بتغيير سيطرا على الليرة التركية بهذه الطريقه المفاجئه

أعلنت هيئة الإحصاء التركية، الثلاثاء، أن الاقتصاد التركي نما بنسبة 7.3 في المائة في الربع الأول من عام 2022 مقارنة في العام الماضي .

وقالت الإحصاء، أن إجمالي الناتج المحلي خلال الأشهر الثلاثة الأولى من 2022، ارتفع بنسبة 7.3 بالمئة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي .

وأضافت أن الناتج المحلي الإجمالي بالأسعار الجارية ارتفع بنسبة 79.5 بالمئة في الربع الأول من العام، مقارنة بالفترة نفسها من 2021، وبلغ تريليونين و496 مليارا و328 مليون ليرة تركية .

وتابعت أن قيمة الناتج المحلي الإجمالي للربع الأول بالأسعار الجارية، بلغت 179 مليارا و800 مليون دولار .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى