close
الأخبار

هجـ.ـوم مسـ.ـلح بكـ.ـواتم الصوت ضـ.ـد حاجـ.ـز للأمن العسكـ.ـري بريف دمشق .. التفاصيل في الرابط 👇👇👇

شـ.ـن مجهـ.ـولون هجـ.ـوماً مسلـ.ـحا مساء اليوم الثلاثاء على أحد الحواجـ.ـز العسكـ.ـرية التابعة لقـ.ـوات النظـ.ـام في بلدة “دير خبية” في ريف دمشق الغربي.

وقال مراسل “زمان الوصل” نقلاً عن مصدر مطّلع في المنطقة، إن هجـ.ـوما بالأسلـ.ـحة الفردية مزودة بكواتم صوت طال حاجـ.ـزا لفرع “الأمن العسكـ.ـري

على أطراف بلدة “دير خبية”، مشيراً إلى أن المهاجـ.ـمين ملثمان يستقـ.ـلان دراجة نـ.ـارية، أطلـ.ـقا النـ.ـار على عنـ.ـاصر الحـ.ـاجز من مسافة 200 متر.

وأضاف مراسلنا أن الهجـ.ـوم تبعه إطـ.ـلاق نـ.ـار من قبل عنـ.ـاصر الحـ.ـاجز وأسفر عن إصـ.ـابة إثنين من العنـ.ـاصر، وتم نقلهما إلى إحدى مشافي “خان الشيح”.

وأكد أن المنطقة شهدت استنفارا كبيرا وتوترا أمنيا غير مسبوق تزامن مع إغلاق للطرق المؤدية لبلدة “دير خبية”، وإغـ.ـلاق الحـ.ـاجز المتمركز قرب البلدة والذي يصل ببلدة “خان الشيح”.

ولفت مراسلنا إلى أن فرع الأمن العسكـ.ـري استقدم تعـ.ـزيزات عسكـ.ـرية من البلدة باتجاه الحـ.ـاجز المستهـ.ـدف، ونشر عشرات العنـ.ـاصر مع العديد من السيارات العسكـ.ـرية المزودة برشـ.ـاشات ثقـ.ـيلة.

وبين أن الهجـ.ـوم هو الثاني من نوعه خلال 48 ساعة، حيث استهـ.ـدف مجهولون منذ يومين أحد الحـ.ـواجز العسكـ.ـرية على أطراف البلدة بالأسلـ.ـحة الخفيفة أيضا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى