الرئيسية / الأخبار / هذين الزوجين التركيين لا يتكلمون مع بعضهما منذ سنوات وهما في نفس المنزل والسـ.ـبب عمـ.ـلية احتـ.ـيال غريبة !!

هذين الزوجين التركيين لا يتكلمون مع بعضهما منذ سنوات وهما في نفس المنزل والسـ.ـبب عمـ.ـلية احتـ.ـيال غريبة !!

لا بتكلم زوجين تركيين عجوزين مع بعضهما منذ 3 سنوات بالرغم انهـ.ـما يعيـ.ـشان في نفس المنزل بعد ان احتـ.ـال عليهما مواطنين وأوهمـ.ـوهما بقطـ.ـعة فخـ.ـار قالوا بأنها كنـ.ـز أثـ.ـريـ.ـة وسـ.ـرقوا منهـ.ـما أمـ.ـوالهما .

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب”أن المواطن يدعى مهمد دوار ويبلغ من العمر 71 عاما حيث يعيش مع زوجته في ولاية اسبارطة وهم اب وام لاربعة اطفال.

بدأت الحـ.ـادثة منذ ثلاثة سنوات حيث جاء رجلين الى مهمد واخبـ.ـروه بانه يوجد كنـ.ـز اثري من جد جد جدهم وهي ليست بعيدة جدا عن منزله.

أوهـ.ـم الرجلان العجـ.ـوز وقالا له في اليوم التالي انهم اخـ.ـرجـ.ـوها وأعطـ.ـوه إيـ.ـاها وتبلغ قيمـ.ـتها 45 مليون ليرة تركية وقالوا بأنهم يريدون الخـ.ـروج إلى الخارج ليقوما ببـ.ـيعها ولكنها ستظـ.ـل عنده إلى أن يجدوا زبونا في الخارج.

طلب الرجلان منه 25 الف ليرة تركية من اجل السفر والبحث عن زبون في البداية وبعدها طـ.ـلبوا منه عشرة الاف ليرة تركية لمستشـ.ـارهم في انقرة.

ثم طلبوا 35 الف ليرة تركية ولم يذكر سبب ذلك ولكنه قام بارسالها وارسل أيضا بعدها 19 الفا و925 ليرة تركية ثم أخبـ.ـروه بأنهم سيحضـ.ـرون سيارة ولكنهم بحـ.ـاجة لستين الف ليرة تركية.

قال لهم مهمد : لم اعد استطـ.ـيع ان اتحـ.ـمل هذه المصـ.ـاريف فليقم الاخر بدفـ.ـع المبلـ.ـغ هذا ولكنهـ.ـم عادوا وطلبوا خمسة الاف ليرة تركية وهنا أدركت باننـ.ـي تعـ.ـرضـ.ـت للاحتـ.ـيال.

واردف : قلـ.ـت لهم باني نـ.ـدمـ.ـت على ارسال كل ذلك المال ولن ارسـ.ـل لكم اكثر من ذلك وبعد سمـ.ـاعهم لذلك اغلقوا خط الهاتف الخاص بهم وحظـ.ـروني ولم اعد استطيع الوصول اليهم.

تقدم مهمد بشـ.ـكـ.ـوى قـ.ـضـ.ـائية ولكن تم اغـ.ـلاق الملـ.ـف في المحـ.ـكمة واعتـ.ـرض مهمد على ذلك ولكن تم رفـ.ـض الاعتـ.ـراض أيضا.

قالت زوجة مهمد : نحن لم نتكلم مع بعضنا البعض منذ ثلاثة سنوات ولذلك انا اجـ.ـلس في الطابق العلوي وهو في الارض وكل منا يقوم بواجباته.

ترجمه وتحرير: تركيا واحة العرب/ بلال مراد

شاهد أيضاً

مسؤولان تركيان : تركيا تستـ.ـعد لاحتمـ.ـالية شـ.ـن عمل عسـ.ـكري جـ.ـديد في سوريا .. في هذه الحـ.ـالة

قال مسؤولان تركيان إن بلادهما تـ.ـسـ.ـتـ.ـعـ.ـد لـ.ـاحـ.ـتـ.ـمـ.ـالـ.ـيـ.ـة شـ.ـن عـ.ـمـ.ـل عـ.ـسـ.ـكـ.ـري جديد ضـ.ـد قسد مـ.ـدعـ.ـومـ.ـة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *