الرئيسية / الأخبار / هـ.ـددته بالقـ.ـتل والانتـ.ـحار .. فتاة تركية تحتـ.ـجز حبيبها كرهـ.ـينة واستنـ.ـفار أمـ.ـني في اسنيورت ( فيـ.ـديو)

هـ.ـددته بالقـ.ـتل والانتـ.ـحار .. فتاة تركية تحتـ.ـجز حبيبها كرهـ.ـينة واستنـ.ـفار أمـ.ـني في اسنيورت ( فيـ.ـديو)

أخذت إحدى المواطنات في ولاية اسطنبول حبيبها السابق كرهـ.ـينة بعد أن أخبرها بأنه يريد الانفـ.ـصال منها وأخـ.ـذت بمسـ.ـدسـ.ـه وبدأت تهـ.ـدد بقتـ.ـله والانتـ.ـحار بعد ذلك.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحـ.ـادثة وقعت في منطقة اسنيورت حيث أخبر أحد المواطنين حبيـ.ـبته بأنه يريد الانفـ.ـصال منها.

يعمل المواطن كشرطي بمهمة الحراسة ويمتلك مسـ.ـدسا لأداء عمـ.ـله ولكن حبيـ.ـبته لم ترد الانفـ.ـصال عنه ولذلك أخـ.ـذت بمسـ.ـدسـ.ـه وبدأت بالتهـ.ـديد.

قالت حبيبته : لا ترحـ.ـل ولا تتـ.ـركني وان فعـ.ـلت سوف أطـ.ـلق النـ.ـار عليك واقـ.ـتلك من ثم أطـ.ـلق على نفـ.ـسي وأنتـ.ـحر.

واستنادا على الاشعـ.ـار تم ارسال فرق الشـ.ـرطة والفـ.ـرق الطبية الى مكان الحـ.ـادث وبدأت الشـ.ـرطة باقـ.ـناعها.

ومع مرور الوقت اقنـ.ـعت فرق الشرطة الفتاة بتـ.ـرك حبـ.ـيبها وقامت بتسـ.ـليم نفـ.ـسها للفرق فيما اتخـ.ـذت الفرق التأمـ.ـينات اللازمة لنقـ.ـل كل من الشـ.ـرطي الحـ.ـارس وحبيـ.ـبته لمركز الشـ.ـرطة.

شاهد الفيديو

ترجمة وتحرير: تركيا واحة العرب/ بلال مراد

سيدة تحتضن “طفلتي مشفى الرازي” وتلم شملهم مع والدهم الذي تـ.ـركهم وتكشف عن القصة الكاملة (فيديو)

أسدل الستار على قصـ.ـة طفلتي مشفى الرازي بدمشق، بعد أن تمكـ.ـنت سيدة تدعى “هايدي حافي” من الوصول إلى والدهما عن طريق أحد الأشخاص الذين شاهدوا مقطع الفيديو الذي بثته “حافي” من داخل المشفى ناشدت خلاله كل من يستطيع التواصل مع الأب وتعهدت بتقديم المساعدة له.

وقالت “حافي” في بث مباشر عبر صفحتها على موقع “فيسبوك” إنها أحضرت الأطفال إلى منزلها بينما يتم تأمين بيت لهم بالإيجار لعيشوا مع والدهم.

كما أجرت اتصالا مع والد الطفلتين خلال البث لمعرفة سبب تركه للأطفال في المشفى، حيث قال: “أنا متقاعد من الجيش السوري وأشتغل حاليا في الأعمال الحرة..

وأكمل : وحصل خـ.ـلاف بيني وبين زوجتي وانفـ.ـصلنا وتركت عندي 3 أولاد إحـ.ـداهن عمرها 8 أشهر.. وأنا مستـ.ـأجر غرفة في دمشق أشبه بحظـ.ـيرة حيـ.ـوانات”.

وأضاف أنه كان يخرج للعمل في توزيع المنظفات على المطاعم بوساطة الدراجة الهوائية ويضـ.ـطر إلى أخذ أطفاله “زينب ورد و رقية” معه أينما ذهب حتى على دور الخبز كانوا يقفون معه لوقت طويل،

مشيرا إلى أنه مريـ.ـض قـ.ـلب وأنه لم يعد يستطيع الاعتـ.ـناء بهم لأن طـ.ـلباتهم كثيرة ويحتـ.ـاجون إلى اعتـ.ـناء وطعام ونظافة.

وذكر أنه بسبب معيـ.ـشته الصعـ.ـبة وعدم وجـ.ـود منـ.ـزل صحي قرر أخـ.ـذهم إلى دار أيتام ولكن الموظفة أخبرته أنه لا يمكن استقبالهم إلا إذا مـ.ـات والدهم،

موضحا أنه اخـ.ـتار تركهم في المشفى لأن الأطبـ.ـاء والممرضات “ملائكة الرحمة”، وهم سيعـ.ـتنون بهم وسيحيـ.ـلونهم إلى دار الأيتام للعيش هناك.

وختم أبو الأطفال كلامه قائلا: إن ما حدث معه امتـ.ـحان وأن قلـ.ـقه هو ما دفـ.ـعه لأخذهم إلى المشفى، وأنه لم يستـ.ـطع النـ.ـوم طوال الليل لأنهم كانوا بعيـ.ـدين عنه، وأنه لا يريد التخـ.ـلي عنهم”.

وكان والد الطفلتين تركـ.ـهما أمس الثلاثاء بأحد مشافي العاصمة دمشق، تاركا وراءه رسالة يشـ.ـرح فيها السبب الذي دفـ.ـعه لهذا التصـ.ـرف اللاإنـ.ـساني. 

في حين أثارت قضـ.ـية الطفـ.ـلتين طبيبا يدعى سعيد جاويش بعد أن كتب على صفـ.ـحته في موقع “فيسبوك” منشورا قال فيه إن : “أبا ترك طفـ.ـلتيه على أحد المقاعد وهـ.ـرب تـ.ـاركا رسالة بأن الطفـ.ـلتين بحاجة إلى طعـ.ـام وماء ولم يتـ.ـناولوا شيئا يبدو منذ فترة طويلة”.

وأثـ.ـارت قصة الطفلتين تعـ.ـاطفا كبيرا من قبل السوريين وعلق المـ.ـئات من رواد مواقع التواصل عليها، مطالبين الأب بالعـ.ـودة وعدم تـ.ـركهما للمجـ.ـهول.

في حين حمّـ.ـل الكثير ممن علقوا على القصة سبب ما حدث إلى الوضـ.ـع المعيـ.ـشي المتـ.ـردي في مناطق نظام أسد، والغـ.ـلاء الفـ.ـاحش وعدم شعـ.ـور المسـ.ـؤولين بما يحـ.ـدث للـ.ـناس.

شاهد الفيديو

المصدر : أورينت نت

شاهد أيضاً

فيديو مضحك للص تركي دخل إلى محل حدادة للسرقة لكنه فر هاربا ؟!!

فيديو مضحك للص تركي دخل إلى محل حدادة للسرقة لكنه فر هاربا ؟!! ( الفيديو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *