close
ألمانياالأخبار

هـ.ـنا ظهرت وحـ.ـشيـ.ـتهم..لاجئة تفـ.ـقد جـ.ـنينها بعد ركـ.ـلها في بطـ.ـنها أمـ.ـام زوجها وابنها من قبل جـ.ـندي بولندي

إمـ.ـرأة حـ.ـامـ.ـل فـ.ـقـ.ـدت جـ.ـنـ.ـيـ.ـنـ.ـهـ.ـا بعد تـ.ـعـ.ـرضـ.ـهـ.ـا لـ.ـلـ.ـضـ.ـرب على أيـ.ـدي قـ.ـوات الـ.ـأمـ.ـن الـ.ـبـ.ـولـ.ـنـ.ـديـ.ـة ، حيث عـ.ـثـ.ـر حرس الحدود البيلاروسي علي خط الحدود علي مجموعة من الـ.ـلـ.ـاجـ.ـئـ.ـيـ.ـن من بينهم امرأة حـ.ـامـ.ـلـ.ـة نـ.ـزفـ.ـت بعد الـ.ـاعـ.ـتـ.ـداء عـ.ـلـ.ـيـ.ـهـ.ـا.

وتحديدا تـ.ـعـ.ـرضـ.ـت هذه المرآة الـ.ـحـ.ـامـ.ـل لـ.ـلـ.ـركـ.ـل عدة مرات بـ.ـالـ.ـأقـ.ـدام في بـ.ـطـ.ـنـ.ـهـ.ـا ، أمـ.ـام زوجـ.ـها وابنها.

ووفقا لهم قام جـ.ـنـ.ـدي بولندي مسن علي كتفه نـ.ـجـ.ـمـ.ـة واحدة بـ.ـركـ.ـلـ.ـهـ.ـا عدة مرات مما أدي إلي إصـ.ـابـ.ـتـ.ـهـ.ـا بـ.ـنـ.ـزيـ.ـف ووفقًا لابنها ،الذي ذكر بأن مجموعة الـ.ـلـ.ـاجـ.ـئـ.ـيـ.ـن كانت في بولندا وطـ.ـالبوا قـ.ـوات الـ.ـأمـ.ـن البولندي بتقديم طـ.ـلـ.ـبـ.ـات لـ.ـجـ.ـوء هناك.

فكان رد قـ.ـوات قـ.ـوات الـ.ـأمـ.ـن الـ.ـبـ.ـولـ.ـنـ.ـديـ.ـة تـ.ـرحـ.ـيـ.ـلـ.ـهـ.ـم في سـ.ـيـ.ـارة عـ.ـسـ.ـكـ.ـريـ.ـة علي الحدود مع بيلاروسيا كما تشاهدون.

إضافة إلي ذلك تـ.ـعـ.ـرض بعض من هؤلاء الـ.ـلـ.ـاجـ.ـئـ.ـيـ.ـن لـ.ـلـ.ـتـ.ـهـ.ـديـ.ـد واسـ.ـتـ.ـخـ.ـدمـ.ـت القوة الـ.ـجـ.ـسـ.ـديـ.ـة ضـ.ـددهـ.ـم لـ.ـإجـ.ـبـ.ـارهـ.ـم علي الدخول إلي الأراضي البيلاروسية.

وعلي إثر ذلك اسـ.ـتـ.ـدعـ.ـى حرس الحدود الـ.ـبـ.ـيـ.ـلـ.ـاروس في بريست على الفور سـ.ـيـ.ـارة إسـ.ـعـ.ـاف نـ.ـقـ.ـلـ.ـت الـ.ـمـ.ـرأة الـ.ـحـ.ـامـ.ـل إلى مستـ.ـشـ.ـفى كامينيتس الإقليمي.

وهناك تم فـ.ـحـ.ـص الـ.ـمـ.ـرأة وتـ.ـزويـ.ـدهـ.ـا بـ.ـالـ.ـمـ.ـسـ.ـاعـ.ـدة الـ.ـلـ.ـازمـ.ـة. وحاليًا ، يتم تـ.ـقـ.ـيـ.ـيـ.ـم حالتها على أنها مـ.ـتـ.ـوسـ.ـطـ.ـة بعد أن فـ.ـقـ.ـدت جـ.ـنـ.ـيـ.ـنـ.ـهـ.ـا.

الحادثة حصلت منذ عدة شهور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى