الرئيسية / الأخبار / هلع بين الطالبات في السكن الجامعي بولاية سكاريا

هلع بين الطالبات في السكن الجامعي بولاية سكاريا

 ليلة مرعبة عاشتها طالبات بالسكن الجامعي في ولاية سكاريا التركية وأصيبت احداهن بالإغماء نتيجة خوفهن من ما تسمى ” فتاة القط ” .

وبحسب ما تداولته وسائل الأعلام التركية وترجمته “تركيا واحة العرب” إن حادثة غريبة حدثت ليلة الامس في السكن الجامعي للطالبات في ولاية سكاريا التركية .

حيث ادعت بعض الطالبات انهن سمعن صوت القط وخدش على أبواب الغرف في السكن الجامعي دون وجود قطط , الأمر الذي أثار الرعب والخوف في نفوسهن من ان يكون ما تطلق عليها ” فتاة القط ” فتركن غرفهن ونزلن إلى حديقة السكن .

تجمع الطالبات في الحديقة امام ادارة السكن مطالبين الادارة بتسليمهن مفاتيح الغرف التي لم تكن بحوزتهن فيما أغمي على احدهن بسبب الخوف .

بعد الصخب التي أحدث في السكن الجامعي حضرت الشرطة إلى المكان لتحقق في الموضوع وبعد التحقيق والتدقيق لم يتم العثور على أي دليل تثبت صحة أقوالهن وقامت الشرطة بتسليمهن مفاتيح الغرف .

وتبين فيما بعد إن الأمر كان عبارة عن مزحة من قبل إحدى الطالبات و ضجت الحادثة على وسائل التواصل الاجتماعي وشاركت الطالبات صور غرفهن وهن يضعن كراسي وطاولات أمام باب الغرفة خوفا من مايسمى ” فتاة القط ” .

ترجمة : تركيا واحة العرب

شاهد أيضاً

المانيا : شراء سيارة في الفناء الخلفي ينـ.ـتهي بحـ.ـمـ.ـام د.م !! إليـ.ـك التفـ.ـاصـ.ـيل

اصيـ.ـب عدد من الاشـ.ـخـ.ـاص بجـ.ـروح بعـ.ـضـ.ـهم خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة في شـ.ـجـ.ـار على شـ.ـراء سيارة بمويرز فيما ألـ.ـقـ.ـي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *