الأخبار

فاجـ.ـعة في ولاية تركية بعد العثـ.ـور على 4 شبـ.ـان مقتـ.ـولين بالرصـ.ـاص داخل سيارة ( فيديو )

عثـ.ـر على أربعة شبـ.ـاب قتـ.ـلى برصـ.ـاص في الرأ س في ولاية في مانيسا التركية وبدأت قـ.ـوات الدرك تحقيـ.ـقا في الحـ.ـادث الذي يُزعـ.ـم أنه بسـ.ـبب قضـ.ـية الديون.

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” وقـ.ـعت الحـ.ـادثة في منطقة “احمدلي ” بحي “كستلي” حيث سـ.ـمع المواطنون صـ.ـوت اطـ.ـلاق النـ.ـار بشـ.ـكل متـ.ـكرر .

تم إيفـ.ـاد عدد كبير من فـ.ـرق الصـ.ـحة والدرك إلى المنـ.ـطقة فور إخطـ.ـار المواطنين الذين سمـ.ـعوا أصـ.ـوات إطـ.ـلاق النار بشـ.ـكل متـ.ـكرر.

ووجـ.ـدت الفـ.ـرق التي حضـ.ـرت إلى مكان الحـ.ـادث 4 شبان أصـ.ـيبوا برصـ.ـاصة في الرأ س داخل سيارة.

وتبين أن الاشـ.ـخاص الاربعة قد فقـ.ـدوا حيـ.ـاتهم متـ.ـأثرين بجـ.ـروحهم بعد الفحـ.ـص الذي قام به الفريق الصـ.ـحي.

في البحث ، تم تحديد أن الشبـ.ـاب المقتـ.ـولين تتـ.ـراوح أعمـ.ـارهم بين 22 و 24 عامًا ومن نفس المدرسة الثانوية وقد تم إطـ.ـلاق النـ.ـار عليهـ.ـم من بنـ.ـدقية.

وبعد التحقـ.ـيق مع المدعي العـ.ـام الذي وصـ.ـل إلى مكـ.ـان الحـ.ـادث ، تم إرسال الجـ.ـثـ.ـث إلى مشـ.ـرحة معـ.ـهد الطـ.ـب العدلي بإزمـ.ـير لتشـ.ـريحها.

تلقى قائم مقام منطقة أحمدلي ، “جوكاي أوزكان” ، الذي جاء إلى المكان معلومات من الفـ.ـرق الموجودة في مكان الحـ.ـادث.

ويعتقد أن السـ.ـبب في قتـ.ـل هؤلاء الشبـ.ـاب يتعلق بمسـ.ـألة الديون .

شاهد الفيديو

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

…………………….

اسطنبول .. طـ.ـاردتهم الشـ.ـرطة 30 كيلومتر قبل أن تصـ.ـيب أحـ.ـدهم برصـ.ـاصة في رأ سه ( فيديو)

أصـ.ـيب شخص من أصل 5 من المشـ.ـتبه بهم برصـ.ـاص الشـ.ـرطة التركية في ولاية اسطنبول بعد مطـ.ـاردة 30 كيلومتر .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” وقـ.ـع الحـ.ـادث في اسنيورت ظهرا حيث أصـ.ـدرت الشـ.ـرطة تحـ.ـذيرا لمركبة مشبـ.ـوهة من اجل التوقف .

بدأ المشتـ.ـبه بهم ، الذين لم يمتـ.ـثلوا لتحـ.ـذير الشـ.ـرطة بالتوقف ، في الفـ.ـرار باتجاه بيليك دوزو أولا ثم باتجاه أفجيلار بوكس ​​أوفيس ، بويوك شيكمجة ثم كاتالجا أخيرا بمسافة تقدر بحوالي 30 كيلومتر .

وبعد كل تلك المسافة من المطـ.ـاردة فتـ.ـحت الشـ.ـرطة النـ.ـارعلى المشتـ.ـبه بهم لتصـ.ـيب احـ.ـدهم في رأ سه وتوقفت السيارة في أحد الشوارع الفرعية .

فر 4 من المشـ.ـتبه بهم تاركين صديقهم الذي أصـ.ـيب بجـ.ـروح خطـ.ـيرة في رأ سه برصـ.ـاص الشـ.ـرطة أثناء المطـ.ـاردة .

 تم استدعاء سيـ.ـارة إسعـ.ـاف إلى مكان الحـ.ـادث وقام المسعـ.ـفون بالتدخـ.ـل الأول للمشتـ.ـبه به قبل أن يتم نقله إلى المستـ.ـشفى.

 وقـ.ـامت فرق الشـ.ـرطة بعد ذلك بإلقـ.ـاء القبـ.ـض على شخصين واعتقـ.ـالهما كانا يختـ.ـبئان في قبو منزل في الشوارع الجانبية بعد إخطـ.ـار من المواطنين بالمنطقة. 

ويستمر عمل الشـ.ـرطة في الحـ.ـادث.

شاهد الفيديو

………………….

لحظة اشـ.ـتعال النار في السيارة بشكل رهـ.ـيب ونجاة 5 ركاب بصـ.ـعوبة في ولاية تركية

وقع انفـ. ـجار كبير بعد عصر اليوم الأحد 31 كانون الثاني في مدينة اعزاز شمال سوريا موقـ.ـعا عشـ.ـرات القتـ. ـلى والجـ.ـرحى .

وبحسب الناشطون نجم الانفـ. ـجار عن سيارة مفـ.ـخـ.ـخة انفـ. ـجرت بالقرب من المركز الثقافي ضمن المدينة، الأمر الذي أدى لخسـ.ـائر بشـ.ـرية ومادية كبيرة .

وأكد ن مقـ.ـتل 6 أشخاص وامرأة حتى اللحظة، فيما بلغ عدد الجـ.ـرحى إلى الآن أكثر من 22 جـ.ـراحهم متفـ.ـاوتة، ولاتزال فرق الإنقـ.ـاذ تعمل على إسعـ.ـاف المصـ.ـابين.

ووقـ.ـع انفجـ. ـار ضـ.ـخم بعد ظهر أمس السبت في مدينة عفرين اد ت إلى خسـ.ـائر بشـ.ـرية وإصـ.ـابات .

وبحسب ماذكره الناشطون وقع الإنفـ.ـجار في المنطقة الصناعية في وسط المدينة .

ونتـ.ـج عنه استـ.ـشهاد 8 مدنـ.ـيين في حصـ.ـيلة أولية وجـ.ـرح 27 آخرين بعـ.ـضهم في حـ.ـالة خـ.ـطرة.

شاهد الفيديو

………………………………

تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة عصـ.ـابة سورية وعراقية في تركيا تخـ.ـطف فتـ.ـاة عراقية وتجـ.ـبرها على الد عـ.ـارة و تطلب الفـ.ـدية

أقـ.ـدمت عصـ.ـابة أفرادها عراقيين وسوريين على اختـ.ـطاف فتـ.ـاة عراقية بعد خـ.ـداعها وأجبـ.ـرتها على ممـ.ـارسة الر زيـ.ـلة و طلبت الفـ.ـدية من عائلتها .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” أن شابا سوريا خـ.ـدع فتـ.ـاة عراقية تعيش مع عائلتها في ولاية قونية على وسائل التواصل الاجتماعي متـ.ـوعدا إياها بالزواج .

اقتـ.ـنعت الفـ.ـتاة العراقية بالشاب السوري وذهبت بدون علـ.ـم عائلتها إلى ولاية بورصة من اجل الزواج منه بتاريخ 12 ديسمبر .

بعد اخـ.ـتفاء الفـ.ـتاة تقدم والدها والذي يعمل صائغا إلى مديرية الامـ.ـن بشـ.ـكوى من اجل البـ.ـحث عن ابنته ومعرفة مصـ.ـيرها .

بعد فترة ، تـ.ـخلى الأب عن شكـ.ـواه بعد أن تلقى مكالمة هاتفية من ابنته تخبره بأنها بخير وتزوج من سوري وأوقف البحث.

الشاب السوري قام بأخـ.ـذ الفتاة العراقية إلى منطقة “يالوفا ” عند امرأة عراقية تعمل في الد عـ.ـارة والتي اجبـ.ـرتها على العمـ.ـل فيه .

وبعد ذلك أخبر قريب العائلة يعيش في اسطنبول الأب أنه رأى ابنته في منطقة إسنيورت ليقوم بالبحث من جديد من خلال مشـ.ـاركة صور ابنـ.ـته على مواقع التواصل الاجتماعي.

اتصلت العصـ.ـابة بوالد الفتاة تطلب منه فـ.ـدية مـ.ـالية بمـ.ـبلغ 7 آلاف دولار من أجل اعـ.ـادتها إلى عائلتها .

ذهب الأب إلى بورصة وتقدم من هناك بشـ.ـكوى ضـ.ـد العصـ.ـابة وأرشدته فرق الأمن إلى خـ.ـطة محـ.ـكمة لاستـ.ـدراج الخـ.ـاطـ.ـفين .

وافق الأب على طلب العصـ.ـابة واتفـ.ـقوا على مكان معين من اجل اللقاء وتسـ.ـليم المـ.ـال والفتـ.ـاة وسط اجـ.ـراءات أمـ.ـنية خـ.ـلف الكـ.ـواليس .

وبالفعل تمكنت فرق الامن من الايقـ.ـاع بالعصـ.ـابة المكونة من 3 سـ.ـوريين و امـ.ـرأة عـ.ـراقية ليتبـ.ـين انها شبـ.ـكة د عـ.ـارة تقوم بخطـ.ـف البـ.ـنات و تشـ.ـغيلهم بالد عـ.ـارة .

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

………………………………

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى