الرئيسية / الأخبار / هل ستكتشف الجـ.ـريمة … زوج الفلتانة نانسي عجرم في قفص الاتـ.ـهام مرة اخرى

هل ستكتشف الجـ.ـريمة … زوج الفلتانة نانسي عجرم في قفص الاتـ.ـهام مرة اخرى

كشفت تقارير إعلامية عن تطورات جديدة في قضـ.ـية الشاب السوري محمد الموسى قتيل فيلا الفلتانة اللبنانية نانسي عجرم من المنتظر أن يغير مسار القضية.

وذكرت مجلة “نواعم” الفنية نقلا عن مصادرها أنه تم تحديد جلسات المحاكمة في قضية مقـ.ـتل الشاب محمد الموسى على يد زوج نانسي عجرم، الطبيب فادي هاشم، خلال الأسابيع المقبلة.

وقالت المصادر إن المحكمة التي أعادت فتح المحاكمة من جديد حيال الجـ.ـريمة حددت معظم المعطـ.ـيات الخاصة بها.

وأشارت أن هناك مفاوضات تجري بين عائلة الضـ.ـحية وموكلي فادي هاشم، ومن المتوقع أن يصدر القرار الظني بداية ليتم على أساسه إصدار الحكم ما قبل النهائي.

ونقلت المجلة عن مصادر قضائية قولها إن القرار الظني سيكون واضـ.ـحاً وسيضع النقاط على الحروف في ما يتعلق بالشائعات التي تحدثت عن علاقة تربط بين فادي الهاشم والضـ.ـحية.

وأشارت المعلومات إلى أن من بين المكالمات التي ظهرت في التحقيق وجمع الداتا أكدت أن فادي هاشم تحدث إلى الضـ.ـحية قرابة سبع دقائق أو من خلال عيادة هاشم، الأمر الذي لم يفسره حتى الساعة أي طرف في هذه القضية.

وكانت عائلة الشاب السوري القتيل أكدت في وقت سابق أنها تملك أدلة على وجود اتصالات بين ابنهم والدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجـ.ـرم وهو ما كان قد نفاه الأخير في وقت سابق، حيث أكد أن لا علاقة تجمعه به وأن الراحل حاول اقتـ.ـحام المنزل وأطـ.ـلق عليه الـ.ـنار دفـ.ـاعاً عن عائلته.

وكان حارس فيلا نانسي عجرم قال في مقطع فيديو سابق: إن ما تعـ.ـرض له القتـ.ـيل محمد الموسى، هى عمـ.ـلية انتـ.ـقام، وليس كما قيل إنه دخل الفيلا كسـ.ـارق.

ومن جانبها أكدت المحققة وخبيرة الأدلة الجنائية حلا ولد روب أن الطبيب فادي الهاشم تعمد قتـ.ـل الشاب السوري محمد الموسى في الفيلا وأن خلف هذه الجـ.ـريمـ.ـة جـ.ـرائـ.ـم أخرى.

وأوضحت المحققة أن الشاب السوري اطلع على بعض الأمور والمعطيات التي قد تشكل خـ.ـطرا على الهاشم وعائلته وزوجته. وبعض الشركاء الذين يعملون معه.

وأعلـ.ـنت وسائل إعلام لبنانية في شهر يناير / كانون الثاني 2020 أن لصًا اقتـ.ـحم منزل نانسي عجـ.ـرم في “نيو سهيلة كسروان” وأن زوجها، فادي الهاشم، تبادل معه إطـ.ـلاق الرصـ.ـاص وقـ.ـتله على الفور.

وكشف تقرير الطب الشرعي الخاص بالحادث أن القتـ.ـيل سوري الجنسية، اسمه محمد حسن الموسى، وعمره 33 عامًا، وقد أصـ.ـيب بـ 17 طـ.ـلقة في أماكن متفـ.ـرقة من جسـ.ـده.

شاهد أيضاً

رغم ارتفاع التضخم المركزي التركي يتخذ خطوة فاجأت الأسواق .. التفاصيل في أول تعليق

في خطوة فاجأت الأسواق، أقدم البنك المركزي التركي الأسواق، اليوم الخميس، على خفض سعر الفائدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *