الأخبارالقوانين والتعليمات

هل وصلتك الرسالة ؟ .. رسائل بوجود دفعة ثانية من المساعدات المالية للسوريين في تركيا .. طريقة التأكد خطوة بخطوة

وصلت رسائل من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين بوجود دفعة ثانية من المساعدات النقدية إلى بعض السوريين على هواتفهم المحمولة . ( الصورة وطريقة التأكد خطوة بخطوة في الاسفل )

وجاءت في نص الرسالة بحسب مارصده “تركيا واحة العرب ” : ستعالج المفوضية الجولة الثانية من المساعدة النقدية الطارئة وتحتاج موافقتك على معالجة بياناتك الشخصية .ومشاركتها مع مكتب البريد التركي (PTT) لتسليم الدفعة وكذلك مع شركة ترك تلكوم لغرض إرسال رسائل نصية إعلامية إليك،

وجاءت في الرسالة ايضا : فقط إذا كنت لا توافق على معالجة بياناتك الشخصية ومشاركتها مع أطراف ثالثة لهذا الفرض، اتصل بخط الاستشارة الخاص بالمفوضية 444 48 68 خلال ال 24 ساعة القادمة.

شاهد الصورة

طريقة التأكد من وصول المساعدة أم لا  : ( ملاحظة هذه فقط طريقة التأكد وليس التسجيل )

أطلقت مركز البريد التركي “بي تي تي ” رابطا على موقع “آي دولت ” يتيح للاجئين السوريين معرفة ما إذا كان وصلهم المساعدة المالية أم لا .

وبحسب ماذكره القانوني “أحمد جميل نبهان ” لموقع تركيا بالعربي ” أنه بات بإمكان السوريين معرفة إذا كان يحق لهم الحصول على المساعدة المقدمة من الامم المتحدة بقيمة 1100ليرة أم لا ” .

وأضاف “نبهان ” أن البريد التركي “بي تي تي ” أتاحت رابطا على موقع “آي دولت ” من خلاله يمكن معرفة ما إذا كان هناك مساعدة مالية أم لا على اسم اللاجئ .

الشرح بالصور خطوة بخطوة :

أولا : نضغط على الرابط هنا

ثانيا : ستظهر لك هذه الصفحة اضغط على ” Kimliğimi Şimdi Doğrula ” بالمستطيل الأزرق .

image 2 - الptt تطلق حملة مساعدات مالية تبلغ 1100 ليرة تركية لكل عائلة مقيمة في تركيا(فيديو)

ثالثا : ستظهر لك صفحة الدخول إلى “آي دولت ” تضع رقم الكملك في المستطيل الفارغ الاول و شفرة “آي دولت ” في المستطيل الفارغ الثاني ومن ثم الضغط على sistem giriş yap

image 2 1 - الptt تطلق حملة مساعدات مالية تبلغ 1100 ليرة تركية لكل عائلة مقيمة في تركيا(فيديو)

رابعا : في حال كان يوجد مساعدة مالية ستظهر لك هذه الصفحة لكن ستكون باللغة التركية ويمكنك ترجمتها من متصفح جوجل كروم .

c41f8e0f 52eb 43d1 9910 0d4da501e537 986x1024 1 - الptt تطلق حملة مساعدات مالية تبلغ 1100 ليرة تركية لكل عائلة مقيمة في تركيا(فيديو)

خامسا : في حال عدم وجود أي مساعدة مالية ستظهر هذه الصفحة

image 1 1024x500 1 - الptt تطلق حملة مساعدات مالية تبلغ 1100 ليرة تركية لكل عائلة مقيمة في تركيا(فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى