الرئيسية / الأخبار / هل يفعلها.. إلى أين نقل بوتين عائلته وأين هذا المخبأ السـ.ـري المحصـ.ـن ضـ.ـد الهجـ.ـمات النووية التي سيقوم بها …التفاصيل في الخبر

هل يفعلها.. إلى أين نقل بوتين عائلته وأين هذا المخبأ السـ.ـري المحصـ.ـن ضـ.ـد الهجـ.ـمات النووية التي سيقوم بها …التفاصيل في الخبر

ذكر موقع “news” الأسترالي نقلا عن الباحث الروسي في الشؤون السياسة فاليري سولوفي بأن فلاديمير بوتين نقل أفراد عائلته إلى مكان مجهـ.ـول “تحت الأرض” في سيبيريا.

وأضاف سولوفي61 (عاما) أن المخـ.ـبأ عالي التـ.ـقنية ويقع في جبال ألتاي وقد تم تصميمه للحماية في حالة نشوب حرب نووية وأشار إلى أن المخبأ عبارة عن مدينة تحت الأرض بالكامل ومجهزة بأحدث العلوم والتكنولوجيا”، لافتا إلى أن إرسال بوتين لعائلته إلى هذا المخبأ يعني شيئا ما.

ولم يحدد سولوفي هوية أفراد عائلة بوتين، لكنه زعم سابقا أن لاعبة الجمباز الإيقاعي الحائزة على الميدالية الذهبية الأولمبية ألينا كابيفا 38 عاما هي زوجته السرية.

وبيّن أن نقل عائلته إلى المخـ.ـبأ جاء مع “فشل” خطـ.ـة بوتين الإستراتيجية لغـ.ـزو أوكـ.ـرانيا، موضحا أن بوتين تعـ.ـرض لرد فعل قوي للغاية من الغرب الجماعي فيما يتعلق بالخطط الروسية.

وقال إن “بوتين كان يخطط لإعلان النصر العسـ.ـكري الكامل الذي لا جدال فيه للقـ.ـوات الروسية مساء الأحد 27 شباط والإعلان عن نهاية أو قرب ما يسمى بـ” العـ.ـملية الخاصة “.

وكان بوتين أعلن الأحد الماضي وضع “قوة الردع” النووية في الجيش الروسي بحالة التأهب الخاصة بالقـ.ـتال في محاولة منه لابتزاز الغرب.

كما هدّد التلفزيون الرسمي الروسي عبر المذيع ديميتري كيسليوف، الغرب بالتـ.ـدمير النووي بعد ساعات فقط من إعلان بوتين، قائلا “يمكن لغواصاتنا إطلاق أكثر من 500 رأس نووي، هذا من شأنه أن يضمن تدمـ.ـير الولايات المتحدة وجميع دول الناتو الأخرى

متسائلاً “لماذا نحتاج العالم، إذا لم تكن روسيا موجودة؟ والخميس الماضي، بدأت القـ.ـوات الروسية باجتياح أوكرانيا عسـ.ـكرياً رغم كافة الجهـ.ـود الدولية لنـ.ـزع فتيل الأزمة بالطرق الدبلوماسية.

شاهد أيضاً

تحسن كبير لليرة التركية مقابل الذهب من عيار 14 الى 24 ووصولها الى هذه الاسعار عقب الاعلان عن خطة البنك المركزي

شهدت أسعار الذهب في تركيا, ارتفاعا كبيرا على كافة العيارات, بالتوازي مع انخفاض قيمة الليرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *