الرئيسية / الأخبار / واخيرا..احد اكبر البلديات التركية تعلن بشكل عاجل عن توزيع مساعدات مالية وغذائية لهذه الفئة من الاشخاص..اليك طريقة التسجيل

واخيرا..احد اكبر البلديات التركية تعلن بشكل عاجل عن توزيع مساعدات مالية وغذائية لهذه الفئة من الاشخاص..اليك طريقة التسجيل

تعد مساعدات بلدية أضنة ، التي يتم تقديمها في العديد من الفئات المختلفة مثل النقود ومنتجات السوق والمواد الغذائية والكتب والمواد المكتبية للمحتاجين ، مفيدة في تقديم دعم مهم للمقيمين داخل المقاطعة وخارجها إذا استوفوا بعض الظروف. وبحسب ما ترجمه موقع تركيا واحة العرب في هذا السياق ، يتم توفير تدفق نقدي لمرة واحدة أو مستمر لأولئك الذين أعلنوا ووثقوا حاجتهم ، ويتم تقديم المساعدة للطلاب لأغراض تعليمية ، وكبار السن الذين لا يمكنهم الاستفادة من دور رعاية المسنين ، والمعاقين الذين ليس لديهم ظروف متساوية مع المجتمع وعائلات الشهداء وقدامى المحاربين وضحايا الكوارث يوفرون سبل عيشهم واحتياجاتهم الأساسية ، ولتلبية احتياجاتهم يتم إشراكهم في حملة مساعدات بلدية أضنة .

تفحص بلدية أضنة كلاً من استمارات ووثائق أولئك الذين يتقدمون للحصول على المساعدة الاجتماعية وحالتهم الحالية في عناوينهم ، ويتم تقديم منتجات أو مبالغ مساعدات مختلفة للأشخاص أو الأسر التي تقرر أنها بحاجة إلى المساعدة نتيجة للتقييم. بالنسبة للمساعدة التي تقدمها البلدية ، تقوم هيئة المحلفين في مجلس البلدية بإجراء التقييم ، ويتم تسليم مدفوعات المساعدات بشيك أو بأمر للإرسال.

لمن تقدم مساعدة بلدية أضنة؟

يتم تقديم النقد للأفراد ذوي الدخل المنخفض المقيمين داخل حدود مقاطعة أضنة والذين يواجهون صعوبة في الحفاظ على حياتهم بسبب الفقر ، لأسر الأطفال والشباب والنساء وكبار السن والأيتام والمعاقين والمحاربين القدامى والشهداء المحتاجين إلى المجتمع. – عدم الملاءمة الاقتصادية وطلبة التعليم الأساسي والتعليم العالي وتقدم المساعدات النقدية والعينية.

يمكن للأشخاص الذين لا يستطيعون تلبية احتياجاتهم أو احتياجات أسرهم لفترة من الوقت بسبب الكوارث الطبيعية أو الحرائق أو المرض أو الحوادث الاستفادة أيضًا من أنواع مساعدات بلدية أضنة بالإضافة إلى الخدمات الاجتماعية. من أجل الأشخاص الذين لا يستطيعون كسب لقمة العيش بسبب الكوارث الطبيعية ، لا يوجد شرط للإقامة في أضنة ، كما هو الحال في حالات أخرى ، من أجل تلقي هذه المساعدات ، ومن الممكن طلب المساعدة من مدن أخرى بسبب الكوارث الطبيعية و حرائق.

من أجل تغطية الأشخاص بالتعريفات المذكورة ، يجب عليهم استيفاء الشروط التي تحددها الإجراءات ، حتى تتمكن بلدية أضنة الحضرية من تحديد المجال الذي يشاركون فيه لطلب المساعدة أو حاجتهم المحددة للمساعدة:

الأشخاص الذين يقل مجموع دخولهم عن كل فرد في الأسرة عن ثلث الحد الأدنى للأجور والذين لا يستطيعون كسب المزيد من الدخل لأي شخص آخر في منزلهم.

أولئك الذين يقيمون داخل حدود المقاطعة ويلتزمون برعاية أزواجهم أو أطفالهم أو والديهم بخلاف أنفسهم وليس لديهم الدخل المالي ليعيشوا حياتهم عند الحد الأدنى.

أولئك الذين لا يتعدى إجمالي دخلهم الشهري ضعف الحد الأدنى للأجور من أجل اعتبارهم من ذوي الدخل المنخفض.

الأشخاص الذين تقرر أنهم يعانون من إعاقة بنسبة 40 ٪ أو أكثر وفقًا للتقرير المقدم من مجلس الصحة ، والذين ليس لديهم أي إدخال من SSI.

للطلاب الذين ستتم تغطيتهم عن طريق المساعدات العينية ، أو أولئك المسجلين في مؤسسات التعليم الأساسي والثانوي ، أو مدرسة مهنية مدتها سنتان أو مؤسسة للتعليم العالي لمدة 4 سنوات.

الأشخاص الذين لا يستطيعون الحفاظ على حياتهم ولا يمكنهم دخول دار لرعاية المسنين على الرغم من حاجتهم للرعاية بسبب الشيخوخة.

الأشخاص المحتاجون بفقدان أقاربهم بسبب الكوارث الطبيعية.

أولئك الذين لا يستطيعون تلبية احتياجاتهم الأساسية بسبب وضع غير عادي مثل حادث أو مرض ، وأولئك الذين تعتبر ظروفهم المهددة للحياة ضرورية للأسباب نفسها.

أولئك الذين لا يستطيعون مواصلة حياتهم التعليمية بسبب الوضع المالي لأسرهم.

عوائل الشهداء والمحاربين القدامى.

الأشخاص الذين يمنعون نظامهم الغذائي المنتظم والصحي من القدرة على الطهي في المنزل.

أولئك الذين تم تحديدهم على أنهم محرومون أو ضحية أو محتاجون نتيجة للتقييم الذي تم إجراؤه وفقًا لمخطط معايير تقييم المساعدة الاجتماعية.

يمكن لبلدية أضنة الحضرية تلبية احتياجاتهم من خلال المساعدة التي يتلقونها من مصادر الدخل والإنفاق الخاصة بالبلدية من خلال التقدم للحصول على المساعدة. تعطى الأولوية لأسر الشهداء والمعاقين وكبار السن في جميع أنواع المساعدات ، ثم يتم اتخاذ القرار حسب درجة الاحتياج وضرورة المساعدة. نظرًا لأنه يتم تقييم جميع الأسر معًا للحصول على المساعدة ، يحق لشخص واحد فقط من الأسرة بأكملها طلب المساعدة

كيفية التقدم بطلب للحصول على مساعدة بلدية أضنة؟
يتساءل الكثير من الناس كيف يمكنهم الحصول على الدعم من خلال مساعدات بلدية أضنة في حالتهم الخاصة . لطلب المساعدة ، أولاً وقبل كل شيء ، يجب ملء النموذج وتقديمه إلى مكتب فرع أضنة ، ثم تضمينه في المقابلة الأولية التي أجراها الموظفون من نفس المؤسسة.

للتقدم بطلب للحصول على مساعدة بلدية أضنة عبر الحكومة الإلكترونية ، يمكنك طلب المساعدة على الفور من خلال النقر فوق الرابط

بالإضافة إلى معلومات النموذج واستفسارات المؤسسة ، تُطلب المستندات التالية من الأشخاص الذين يتقدمون بطلب للحصول على مساعدة بلدية أضنة :

معلومات الطالب

تقرير مجلس الصحة عن حالة الإعاقة

الموعد النهائي من مؤسسات التنفيذ إن وجدت من الأسر المقيمة في السجن

عقد ايجار

تقرير صحي عن الأمراض

إذا كان الشخص المسؤول عن معيشة الأسرة في الخدمة العسكرية ، شهادة الخدمة العسكرية

مرسوم طلاق وشهادة حضانة للأطفال المطلقين من أزواجهم ، ومن يصرحون بأن أزواجهم قد تركوا المنزل بوثيقة موثقة ، ومن يتقدمون لأن طفلهم بحاجة إلى رعاية

الوثائق ذات الصلة بالناجين من الكوارث الطبيعية

بعد فحص جميع الوثائق ، يقوم موظفو فرع الخدمات الاجتماعية والمساعدات وضابط شرطة البلدية بزيارة المنزل لتقييم مسرح الجريمة ، ويرسل الملف الذي أنشأته المديرية إلى الهيئة الإدارية ، ويتقرر أي من خيارات حزمة مساعدات بلدية أضنة التي يجب أن تستفيد منها الأسرة ، مقدار المساعدة ومدتها.

الفحص لا يعني الموافقة على المساعدة ، واتخاذ القرار بعد قيام الهيئة الإدارية بفحص ملف الزيارة المنزلية ، وإذا تحسن وضع الشخص بعد تقديم الطلب أو قدم مستندات خاطئة ، يتم قطع المساعدة.

نموذج طلب مساعدة بلدية أضنة الحضرية

طلب مساعدة بلدية أضنة ، والذي يتضمن أسئلة مهمة مثل معلومات الهوية ، وموافقة رئيس الحي ، ومعلومات التسجيل في مكتب الضرائب ، وبيانات بلدية المنطقة التي تفيد بعدم تقديم أي مساعدة وأنه لا يوجد تسجيل SGK ، ومعلومات اجتماعية مفصلة عن الأسرة (الإعاقة ، المرض ، حالة الطالب) : يمكن تقديم النموذج في المؤسسة من قبل الموظفين الذين يتوسطون في الطلب ، ويمكن العثور عليه على الموقع الرسمي للبلدية تحت عنوان لائحة المساعدة الاجتماعية والتعليمية لبلدية أضنة.

تتوافق كل معلومات في النموذج مع درجة مختلفة ويتم تقييمها من خلال دمجها مع النتيجة التي تم الحصول عليها نتيجة الفحص في الموقع.

استعلام عن طلب مساعدة بلدية أضنة الحضرية

من الممكن معرفة نتيجة التطبيق من خلال الموقع الرسمي لبلدية أضنة الحضرية ، والذي يتم وضعه في الخدمة لتقديم الطلبات ، ومن الممكن أيضًا معرفة كيفية إنهاء طلبات المساعدة التابعة لبلدية أضنة من خلال حساب الحكومة الإلكترونية من خلال الحصول على كلمة مرور وإدخال رقم هوية TR.

رقم هاتف طلب المساعدة لبلدية أضنة الحضرية

يمكن لبلدية Adana Metropolitan ، التي ترغب في تسهيل الوصول إلى المساعدة من خلال تقديم معلومات مختلفة ، وقنوات التطبيق والاستعلام عن النتائج للمواطنين الذين يرغبون في الحصول على المساعدة ، الحصول على معلومات حول المساعدة أو الحصول على إرشادات للتطبيق عن طريق الاتصال بالرقم 03324553500 . بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن الوصول إلى السلطات باستخدام العنوان [email protected] لأولئك الذين يرغبون في الحصول على جميع المعلومات من السطر رقم 153 والحصول على المعلومات عن طريق إرسال بريد إلكتروني.

للحصول على رقم هاتف المعونة الغذائية أضنة ، تحتاج إلى الاتصال بـ 153 وتذكر أنك تريد تلقي المعونة الغذائية والتقدم بطلب. تقدم بلدية أضنة الكبرى مساعدات غذائية ومساعدات غذائية للعديد من الأسر ، خاصة خلال شهر رمضان.

بلدية مدينة أضنة المعونة الغذائية

تضمن المعونة الغذائية لبلدية أضنة ، والتي تشمل الوجبات الساخنة اليومية من مطبخ الحساء إلى المحتاجين ، تقديم وجبات ساخنة للأشخاص في المنزل وفي مطبخ الحساء. باستثناء الوجبات الساخنة المحضرة في مطبخ الحساء ، يمكن توزيع الخبز اليومي بإيصال أو نظام الباركود لأولئك الذين ليس لديهم دخل كافٍ ، ويحتاجون إلى رعاية ، وكبار السن الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا ، والذين لا يستطيعون تلبية احتياجاتهم اليومية المتطلبات المعيشية بسبب الأمراض المزمنة ، ومن لديهم خطر الطهي بسبب مشاكل نفسية ، والذين يعانون من الحرمان الاقتصادي.

أضنة توزع طرودًا غذائية على الأشخاص الذين يتقدمون بطلبات للحصول على مساعدات غذائية ومساعدات غذائية ، خاصة خلال شهر رمضان وعيد الأضحى.

تطبيق حزمة مساعدات بلدية أضنة الحضرية

يمكنك التقدم بطلب للحصول على طرد مساعدات بلدية أضنة والمساعدات الغذائية من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت. يمكن للبلدية ، التي تقدم طرود مساعدات لآلاف العائلات كل عام خلال شهر رمضان وعيد الأضحى ، طلب طرود مساعدات من خلال الاتصال بخط المساعدة لبلدية أضنة الكبرى رقم 153.

بلدية أضنة الحضرية بلدية أضنة المساعدة المالية

تقدم بلدية أضنة المتروبوليتان المساعدات ، المصممة لسكان مقاطعة أضنة لمواصلة حياتهم وتلبية احتياجاتهم الأساسية بشكل مريح ، بشكل منتظم ، مرة أو مرة في السنة ، لأولئك الذين ستتم مساعدتهم في حدود إمكانيات الميزانية.

في حالات استثنائية ، يتم تغيير مدة وتكرار هذه المساعدة ، اعتمادًا على قرار مجلس الإدارة ، يمكن إيداع المساعدة النقدية في رقم IBAN المحدد ، أو يمكن تقديمها بأشكال مختلفة مثل الشيكات والبطاقات الذكية والإلكترونية بطاقات ، تصاريح ، والتي يمكن استخدامها أيضًا للتسوق.

شاهد أيضاً

تعزيزات روسية تقابلها استعدادات تركية متقدمة ومصادر تكشـ.ـف عن السيناريو الأرجح .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

تحدثت مصادر صحفية وإعلامية عن مؤشرات تدل على اقتراب موعد تنفيذ تركيا لعمليتها العسكـ.ـرية ضد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *