الأخبار

واخيرا..البدء ببيع اللحوم الرخيصة في هذه الاماكن وإليكم الأسعار المفاجئة

أعلن وزير الزراعة والغابات ، Vahit Kirişci ، أن مبيعات اللحوم الرخيصة بدأت في 18 متجر تابع لمؤسسة اللحوم والألبان ، ثم في 150 سوقًا من أسواق الائتمان الزراعي ، بنسبة أقل من متوسطات السوق خلال شهر رمضان.

وبحسب ما ترجمه “موقع تركيا عاجل”, قال وزير الزراعة والغابات Kirişci ، في البرنامج التلفزيوني الذي حضره الليلة الماضية ، إنه خلال شهر رمضان ، بدأت مبيعات اللحوم أقل بنسبة 15-20 في المائة من متوسطات السوق ، في 18 متجرًا للمبيعات في مؤسسة اللحوم والألبان و 150 في أسواق الائتمان الزراعي.

دجاج لكنه يباع مقابل 28 ليرة

وقال الوزير نحن الآن في متجر المبيعات بجوار المديرية العامة لمؤسسة اللحوم والألبان في أنقرة, على الرغم من أن المتجر كبير ، إلا أنه مكان للقول إنه مليء بالعملاء بالكامل.

أسعار اللحوم

وأضاف سبب قائمة الانتظار هو أن منتجات اللحوم الأخرى مفيدة نسبيًا مقارنة بنقاط البيع الأخرى. برجر اللحم معروض للبيع بسعر 82 ليرة ، وكرات اللحم تيكيرداغ 96 ليرة للكيلو ، وكرات اللحم الرخامية 96 ليرة.

سعر لف الدجاج 36 ليرة للكيلو ، وسعر أفخاذ الدجاج 31.5 ليرة للكيلو ، والعميل الذي يريد شراء أفخاذ دجاج يدفع 28 ليرة للكيلو.

سعر لحم البقر المفروم وسعر شريحة اللحم البقري

ذكر تركيش أنه من الصعب حتى النظر إلى الملصقات وأن هناك حشدًا كبيرًا, حيث أن سعر الكيلوجرام من فيليه الدجاج 44.5 ليرة ، ولحم الخاصرة 145 ليرة.

إذا كنت ترغب في شراء شرائح اللحم البقري ، 117.5 ليرة, مكعبات لحم 92 ليرة, لحم بقري مفروم 83 ليرة, 95 ليرة تركية لسجق كانغال.

وأضاف أن 110 ليرة مقابل النقانق العثمانية, و حُدِّدت أسعار السجق بـ 81.5 ليرة.

إذا كنت ترغب في التسوق بأحجام أصغر ، فإن النقانق الساخنة 95 ليرة ، ونقانق الدجاج 49 ليرة ، والسلامي 49 ليرة.

وتابع الوزير بالقول حتى عندما تكون الأسعار أرخص من المتاجر الأخرى ، فهناك كثافة كبيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى