الرئيسية / الأخبار / وزارة الصحة التركية تفصل موظفا كبيرا لديها بسبب تعدد الزوجات !!

وزارة الصحة التركية تفصل موظفا كبيرا لديها بسبب تعدد الزوجات !!

قامت وزارة الصحة بفصل نائب رئيس الأطباء في أكاديمية جولهان الطبية العسكرية “علي اديزر”.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” جاء قرار الفصل بسبب استخدامه عبارة “تزوجوا للمرة الثانية بدلاً من الطلاق” الذي يعتبر مخالفا للقانون المدني التركي الذي لا يتيح زواج أحد مرتين.

شارك علي اديزر تغريدة على تويتر حرض فيها المتابعين على إزالة القانون المدني “الزواج من امرأة واحدة فقط” وعلى هذا الأساس قام مجلس تفتيش وزارة الصحة بالتحقيق بحق علي اديزر وتم فسخ عقد عمله وفصله من الأكاديمية.

اذهل علي اديزر متابعيه في تويتر من خلال نشر تغريدة مشيرا فيها إلى وزير الصحة قائلا : “على رأسي لقد قبلت القرار الذي جاء بحقي”.

ورد اديزر على مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الذين علقوا على منشوره قائلا : شكرا لاخواني الذين قاموا بدعمي و الدعاء لي لم يكن هناك أي مشكلة من الأساس.

وأضاف : أما بالنسبة لحزب الشعب الجمهوري المحروم من الحشمة والحياء الذين قاموا بالشتم والتعليقات المبتذلة السلبية على مواقع التواصل الاجتماعي فهم يظنون أن الجميع سيء مثلهم.

أثار حديث اديزر انفعال حزب الشعب الجمهوري وعلى إثر ذلك قام نائب حزب الشعب الجمهوري في مدينة مانيسا “اوزغور اوزال” بإخبار وزير الصحة”فخر الدين كوجا” بما صرح به اديزر وأنهم منزعجون من كلامه فرد عليه وزير الصحة قائلا :لم يعجبني كلامه أيضا سنقوم بالاجراءات اللازمة غدا.

اقرأ المزيد من الأخبار 👇👇👇

ليصلكم كل جديد اشترك في قناتنا على التلغرام : اضغط هنا

ليصلكم كل جديد اشترك في قناتنا على التلغرام : اضغط هنا

شاهد أيضاً

إصابة مسن سوري بجروح خطـ.ـيرة في ولاية غازي عنتاب

أصيب مسن سوري يبلغ من العمر 70 عاما في حادث سير بولاية غازي عنتاب جنوب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *