الرئيسية / الأخبار / وزارة الصحة تعلن عن حاجتها لآلاف الموظفين في القطاع الصحي .. شاهد التفاصيل
son dakika 32 bin saglik personeli alimi icin 13052309 8070 o 640x330 - وزارة الصحة تعلن عن حاجتها لآلاف الموظفين في القطاع الصحي .. شاهد التفاصيل

وزارة الصحة تعلن عن حاجتها لآلاف الموظفين في القطاع الصحي .. شاهد التفاصيل

أكد وزير الصحة التركي “فخرالدين قوجة” اليوم الأربعاء عن نية وزارته توظيف 32 ألف عامل و 18 الف موظف صحي في الوزارة ضمن التدابير المتعلقة بفيروس كورونا .

وأضاف الوزير “قوجة” أنه يمكن للمواطنين تقديم طلبات التوظيف في الفترة مابين 26- 30 آذار الحالي من خلال موقع “مؤسسة العمل iş kurumu ” على الانترنت , بحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” .

وأشار وزير الصحة إلى أن سيتم التعاقد مع 18000 موظف طبي بناء على المفاضلة بينهم من حيث درجات امتحان kpss التي تجريها مؤسسة ÖSYM .

اما الاختصاصات اللازمة و التي اشار اليها الوزير فهي : علماء النفس ، الأخصائيون الاجتماعيون ، علماء الأحياء ، أخصائيو السمع ، تنمية الطفل ، أخصائيو التغذية ، أخصائيو العلاج الطبيعي ، أخصائيو العمل والوظائف ، معالجو اللغة والكلام , متخصصين في الرعاية الصحية , معالج فيزيائي . ، بما في ذلك 11.000 ممرضة ، 1.600 قابلة و 4.687 فني صحي .

أما عن كيفية تقديم طلبات التوظيف بالنسبة للموظفين الطبيين فتكون عن طريق موقع ÖSYM على الانترنت في الفترة مابين 26 آذار و 1 نيسان من هذا العام .

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

ليصلك كل جديد لحظة بلحظة اشترك في قناتنا على التلغرام في الرابط التالي :
https://t.me/turkwahtarab

شاهد أيضاً

1000 ليرة غرامة للمتواجدين على سواحل اسطنبول 310x165 - 1000 ليرة غرامة للمتواجدين على سواحل اسطنبول

1000 ليرة غرامة للمتواجدين على سواحل اسطنبول

فرضت السلطات التركية غرامات مالية على المواطنين الذين كانوا يتجولون على سواحل اسطنبول في ظل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *