الرئيسية / الأخبار / وسط احتجـ.ـاجات غاضـ.ـبة خامنئي يظهر للمرة الثانية ويوجه رسالة غريبة للإيرانيين .. التفاصيل في الرابط 👇👇👇

وسط احتجـ.ـاجات غاضـ.ـبة خامنئي يظهر للمرة الثانية ويوجه رسالة غريبة للإيرانيين .. التفاصيل في الرابط 👇👇👇

ألقى المرشد الإيراني الأعلى علي خامنئي، اليوم الأربعاء، خطاباً تلفزيونياً للمرة الثانية في أقل من أسبوع وبدا بصحة جيدة بعد أنباء عن متابعة فريق من الأطباء لحالته الصحية.

كانت صحيفة نيويورك تايمز ذكرت قبل أيام أن خامنـئي ألغى جميع الاجتماعات والفعاليات العامة بعد تعـ.ـرضه لوعـ.ـكة صحية. وتحدث خامـنئي عن الثورة الإسلامية قائلاً

إنها “لم تكن مجرد خسـ.ـارة سياسية لفترة محددة لقوى الاستكبار بل كانت تهـ.ـديداً لنظـ.ـام امبراطورية السلطة. وأضاف أن “عدم خـ.ـوف الشعب الإيراني من أمريكا والاستكبار لم يكن مقبولاً من قبل الغرب”.

وأشار إلى إن “الأعـ.ـداء حاولوا إثارة العديد من الفـ.ـتن داخل إيران بعد الثـ.ـورة لكنهم فشـ.ـلوا لذا لجأوا إلى الحـ.ـرب عبر العراق”. وقال خامنئي، إن إيران وصلت اليوم إلى مرحلة الردع والتفوق العسكـ.ـري والأعداء يعلمون ذلك.

تأتي كلمة خامنئـي تزامناً مع احتجاجات غاضبة في كل المدن الإيرانية شعارها المشترك “المـ.ـوت لخامنئي”، واندلـ.ـعت بعد وفـ.ـاة الشابة مهسا أميني على يد شرطة الأخلاق الإيرانية.

وعلى الرغم من استمرار الاحتجـ.ـاجات وتصاعدها، إلا أن خامنئـي ركز في خطابه على فشل الأعداء والتطور العسكـ.ـري بوجه الغرب، ما رأى فيه نشطاء رسالة غريبة في وقت غير مناسب.

شاهد أيضاً

قوات الأسد تعتـ.ـقل عائلة بعد عودتها ومقتـ.ـل لاجـ.ـئ سوري طعـ.ـنا في لبنان .. التفاصيل في الرابط 👇👇👇

اعتقـ.ـلت قـ.ـوات الأسد عائلة سورية في منطقة “الأوراس” جنوب شرقي حمص، بعد أيام من عودتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *