الأخبار

الشـ.ـرطة الهنـ.ـدية تُنـ.ـكّل بشـ.ـاب مسـ.ـلم.. فيـ.ـديو لإطـ.ـلاق النـ.ـار عليه ودعـ.ـس جـ.ـثته يُثـ.ـير غـ.ـضـ.ـباً

الشـ.ـرطة الهنـ.ـدية تُنـ.ـكّل بشـ.ـاب مسـ.ـلم.. فيـ.ـديو لإطـ.ـلاق النـ.ـار عليه ودعـ.ـس جـ.ـثته يُثـ.ـير غـ.ـضـ.ـباً

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيـ.ـديو أثـ.ـار غـ.ـضـ.ـباً واسـ.ـعاً يوثّـ.ـق اعتـ.ـداء أفـ.ـراد من الشـ.ـرطة الهنـ.ـدية على شـ.ـاب مـ.ـسلم، ما أدى إلى وفـ.ـاته في ولاية آسـ.ـام شمال شرقي البلاد. (الفيديو في نهاية الخبر )

الفيـ.ـديو المنتـ.ـشر على مواقـ.ـع التـ.ـواصـ.ـل الاجتمـ.ـاعي يُظـ.ـهر عدداً من أفـ.ـراد الشـ.ـرطة الهنـ.ـدية وهم يطلـ.ـقـ.ـون الرصـ.ـاص من مسـ.ـافة قريبة على شـ.ـاب قالت وسائل إعلام محلية إنه مسـ.ـلم، ثم واصـ.ـلوا ضـ.ـربه بالعـ.ـصـ.ـي، فيما تقدم أحد الصحفيـ.ـين وقام بدعـ.ـس الشـ.ـاب المسـ.ـلم وهو ملـ.ـقى على الأرض.

مواقع إخبارية هندية قالت إن الصـ.ـحفي الذي شاـ.ـرك في الجـ.ـريـ.ـمة التي حدثت الخميس الماضي- يُدعى (بيجـ.ـوي بـ.ـانيا) وهو مصـ.ـوّر استـ.ـأجـ.ـرته سلطات المدينة لتوثيـ.ـق حمـ.ـلة الإخـ.ـلاء التي تقـ.ـوم بها السلـ.ـطات بحـ.ـق المسلـ.ـمين، فيما قالت الشـ.ـرطة إنه تم القبـ.ـض على المصـ.ـور.

وأثـ.ـار الفيـ.ـديو ضـ.ـجة واسـ.ـعة على مواقـ.ـع التواصـ.ـل الاجتمـ.ـاعي في عدة دول عربـ.ـية ومسـ.ـلمة، وعبر الكثيـ.ـرون عن غضـ.ـبهم وصـ.ـد.متهم من الجـ.ـرائم الوحـ.ـشـ.ـية التي ترتـ.ـكـ.ـب بحـ.ـق المسـ.ـلمين في الهنـ.ـد وسط تجـ.ـاهل منظـ.ـمات المجتـ.ـمع الدولـ.ـي والمنظـ.ـمات الحقـ.ـوقية لـ.ـهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى