الرئيسية / Uncategorized / وفـ.ـاة طـ.ـفلة سورية بعد تعـ.ـرضها للضـ.ـرب الشـ.ـديد من والـ.ـديها .. والأم تلـ.ـوذ بالفـ.ـرار

وفـ.ـاة طـ.ـفلة سورية بعد تعـ.ـرضها للضـ.ـرب الشـ.ـديد من والـ.ـديها .. والأم تلـ.ـوذ بالفـ.ـرار

وفـ.ـاة طـ.ـفلة سورية بظـ.ـروف غـ.ـامضة في إسطنبول

تحدثت وسائل إعلام تركية، الاثنين، عن وفـ.ـاة طفلة صـ.ـغيرة تبلغ من العمر سنة واحدة، بعد تعـ.ـرضها للضـ.ـــرب على يد عائلتها السورية، وتم نقـ.ـلها إلى المستـ.ـشفى في ولاية إسطنبول التركية.

وقال وسائل الاعلام التركية إن “الحـ.ــادث وقع في منطقة عبد الرحمن غازي، حيث تعرضـ.ـت الطفلة (حياة نجار) للتعـ.ـذيب والضـ.ـرب المـ.ـبرح،

والطفلة “حياة” هي الأصغر بين أربعة أطفال لدى الأسرة السورية الذين يعيشون في الطابق العلوي من المبنى المكون من ثلاثة طوابق في (شارع أوشار)”.

وقد زعـ.ـم والدها أنها “عـ.ـانت من ضيـ.ـق في التنفس ليلاً”، وقامت عائلة الطفلة، بأخذها إلى المستشفى في (شيكميكوي)، حيث لم يتمكن الأطباء من إنقـ.ـاذ الطفـ.ـلة التي تبلغ من العمر سنة واحدة على الرغم من كل التدخلات.

وأضافت وسائل الاعلام أن “الفرق الطبية التي رأت أن هناك عـ.ـلامات مختـ.ـلفة على جسـ.ـد الطفلة أبلغت فرق الشـ.ــرطة، فحقـ.ـقت إدارة شرطة منطقة (سنجق تبة) في الـحادث .

ونقلت والد الطفلة “حياة” نجار ووالدها وجيرانهم إلى قسم شـــ.ـرطة منطقة سنجق تبة لأخذ أقـ.ـوالهم”.

و يشار إلى أن الشرطة اعتقلت والد الطفلة التي كان جسدها مشبع بالعلامات، على خلفية وفـاتها .

بعد ان قامت فرق الشرطة بتحقيقاتها وأخذ افادة الجيران اعتقلت والدها للاشتباه بتعنيفه وتعذيبه لطفلته “حياة” فيما لاذت الأم بالفرار .

ليصلكم كل جديد اشترك في قناتنا على التلغرام : اضغط هنا

و سيتم تحديد السبب الدقيق لوفــاة الطفلة بعد تــشريح الجـ.ـــثة.

وعلم أن عائلة الطفلة لجـ.ـأت إلى تركيا قبل نحو 5 أعوام، مشيرة إلى أن الشـ.ـرطة تبـ.ـحث عن والدتها بناءً على بلاغ بفقـ.ـدانها.

وأشارت مصادر اعلامية إلى أن الطفلة نقـ.ـلت إلى المستشفى قبل 6 أشهر وهي تعـ.ـاني من جـ.ـروح مشابهة، حيث وضـ.ـعت حينها تحت الوصـ.ـاية الحكومية، وأُعيد تسـ.ـليمها إلى ذويـ.ـها بعد بضعة أشهر.

شاهد بالفيديو : الشـ.ـرطة التركية تحـ.ـرر 68 طفلا سوريا من عصـ.ـابة في اسطنبول

نفذت فرق الـ.ـشرطة التركية عمـ.ـلية نوعية في ولاية اسطنبول استطاعت من خلالها انقـ.ـاذ عشـ.ـرات الأطفال السوريين من عصـ.ـابة .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” أنه وبعد التحـ.ـقيق والمـ.ـتابعة لمدة 3 أشهر تبين ان احد العصـ.ـابات تجـ.ـلب أطفالا سوريين تقل اعمـ.ـارهم عن 18 عـ.ـاما من سوريا إلى اسطنبول من أجـ.ـل استخـ.ـدامهم في التسـ.ـول .

وبناء على المعلومات التي توفرت لدى السلطات قامت فرق الشـ.ـرطة بمـ.ـداهـ.ـمة 9 منازل في عناوين مختلفة بمنطقة “سلطان غازي ” .

تم القبـ.ـض على 24 مشتـ.ـبهاً بهم و إنقـ.ـاذ 68 طفلاً في عـ.ـمليات البحث التي أجـ.ـريت في العنـ.ـاوين المحـ.ـددة مسبقا .

وعثـ.ـرت الفـ.ـرق على 250 ألف ليرة تركية و 100 دولار و 300 ألف ليرة سورية و العديد من القطـ.ـع المعـ.ـدنية .

وفتحت الشـ.ـرطة تحقيقا في الحادثة .

شاهد الفيديو

ليصلكم كل جديد اشترك في قناتنا على التلغرام : اضغط هنا

شاهد أيضاً

بارقام خيالية الصادرات التركية تسجل أعلى معدل شهري خلال أكتوبر

سجلت الصادرات التركية معدل نمو خيالي خلال الشهر الماضي. صرحت وزيرة التجارة “روهصار بكجان” بأن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *