الرئيسية / الأخبار / شـ.ـاهد بالفـ.ـيديو..امـ.ـرأة امريـ.ـكيـ.ـة تدفـ.ـع امـ.ـرأة اخرى بقـ.ـوة أمام القـ.ـطـ.ـار بشكـ.ـل فـ.ـظـ.ـيع في المحـ.ـطة

شـ.ـاهد بالفـ.ـيديو..امـ.ـرأة امريـ.ـكيـ.ـة تدفـ.ـع امـ.ـرأة اخرى بقـ.ـوة أمام القـ.ـطـ.ـار بشكـ.ـل فـ.ـظـ.ـيع في المحـ.ـطة

قـ.ـامـ.ـت إحدى المواطنات بـ.ـدفـ.ـع مواطنة كانت تـ.ـنـ.ـتـ.ـظـ.ـر الـ.ـمـ.ـتـ.ـرو في الولايـ.ـات المتـ.ـحـ.ـدة الامـ.ـريكـ.ـية والتقطت كـ.ـامـ.ـيـ.ـرات الـ.ـمـ.ـراقـ.ـبـ.ـة ذلك. (الفيديو في الاسفل)

وبحسب ما ترجمه “واحة العرب” أن الـ.ـحـ.ـادثـ.ـة وقـ.ـعـ.ـت أثناء انتظار الركاب للمترو حيث قـ.ـامـ.ـت احدى المواطنات فـ.ـجـ.ـأة عند قدوم الـ.ـمـ.ـتـ.ـرو ودفـ.ـعـ.ـت بامرأة كانت تـ.ـنـ.ـتـ.ـظـ.ـر المترو.

وفي هذه الأثناء اصـ.ـطـ.ـدم الـ.ـمـ.ـتـ.ـرو بـ.ـهـ.ـا واسـ.ـتـ.ـنـ.ـادا إلى الـ.ـاشـ.ـعـ.ـار تم ارسال فـ.ـرق الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة والـ.ـفـ.ـرق الـ.ـطـ.ـبـ.ـيـ.ـة الى مـ.ـكـ.ـان الـ.ـحـ.ـادث وتم نـ.ـقـ.ـل الـ.ـمـ.ـصـ.ـابـ.ـة الى الـ.ـمـ.ـسـ.ـتـ.ـشـ.ـفـ.ـى بـ.ـواسـ.ـطـ.ـة سـ.ـيـ.ـارة الـ.ـاسـ.ـعـ.ـاف.

تبين أن حـ.ـالـ.ـتـ.ـهـ.ـا الـ.ـصـ.ـحـ.ـيـ.ـة سـ.ـيـ.ـئـ.ـة لـ.ـلـ.ـغـ.ـايـ.ـة ويتم الان عـ.ـلـ.ـاجـ.ـهـ.ـا في الـ.ـعـ.ـنـ.ـايـ.ـة الـ.ـمـ.ـشـ.ـددة ولا تزال حـ.ـيـ.ـاتـ.ـهـ.ـا في خـ.ـطـ.ـر بسبب الـ.ـاصـ.ـطـ.ـدام الـ.ـشـ.ـديـ.ـد. ومن ناحية أخرى انـ.ـعـ.ـكـ.ـسـ.ـت لـ.ـحـ.ـظـ.ـات الـ.ـحـ.ـادث لحظة بلحظة على كـ.ـامـ.ـيـ.ـرات الـ.ـمـ.ـراقـ.ـبـ.ـة في الـ.ـمـ.ـحـ.ـطـ.ـة.

شاهد أيضاً

الليرة التركية تتحسن أمام سعر صرف الدولار والذهب اليوم الأربعاء 27-10-2021

سجل الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء 27 تشرين الأول 2021 مقابل الليرة التركية السعر 9.49 للبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *