الرئيسية / الأخبار / وقوع قتـ.ـلى وجـ.ـرحى من قـ.ـوات النظـ.ـام على هذه الجبهات .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

وقوع قتـ.ـلى وجـ.ـرحى من قـ.ـوات النظـ.ـام على هذه الجبهات .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

قُتـ.ـل عنـ.ـاصر من قـ.ـوات النظـ.ـام والميليـ.ـشيات المرتبطة بروسيا وإيران خلال الـ 24 ساعة الماضية، إثر استهـ.ـدافهم بسـ.ـلاح القنـ.ـاصة على جبهـ.ـات متفرقة من منطقة إدلب، شمالي غرب سوريا.

وقالت مصادر عسـ.ـكرية لـ “زمان الوصل”، إن غرفة عمـ.ـليات “الفتح المبين” العاملة في (منطقة إدلب) تمكنت خلال الـ 24 ساعة الماضية من قتـ.ـل أربعة عنـ.ـاصر من قـ.ـوات النظـ.ـام والميلـ.ـيشيات المرتبطة بروسيا

إثر استهـ.ـدافهم بسـ.ـلاح القنـ.ـاصة من قبل سرايا القنـ.ـاصين العاملة ضمن الغرفة على جبهات “سراقب، وكفرنبل، والفطيرة” جنوبي شرق محافظة إدلب، شمالي غرب سوريا.

وأكدت المصادر أن “تلك الاستهـ.ـدافات تأتي رداً على على استشهـ.ـاد عناصر من العاملين ضمن غرفة عمـ.ـليات الفتح المبين بسـ.ـلاح القناصة من قبل قـ.ـوات النظام خلال اليومين الماضيين على جبهتي سراقب والفطيرة جنوبي شرق المحافظة”.

إلى ذلك، اندلـ.ـعت اشتباكات بالأسلـ.ـحة المتوسطة والثقيلة بين فصائل غرفة عمـ.ـليات “الفتح المبين”، وقـ.ـوات النظـ.ـام والميلـ.ـيشيات الإيرانية على جبهة بلدة “معارة النعسان” شمال محافظة إدلب

في حين أشارت مصادر عسكـ.ـرية لـ “زمان الوصل” إلى أن “الميليـ.ـشيات الإيرانية تتعمد بشكلٍ يومي استهـ.ـداف الأراضي الزراعية ومنازل المدنيين القريبة من خطوط التماس لمنعهم من جني مواسمهم الزراعية”.

وكانت قـ.ـوات النظـ.ـام قد استهـ.ـدفت ليل الخميس/ الجمعة بـ 4 قذائـ.ـف مدفـ.ـعية، الحي الشرقي من مدينة أريحا والتي تضم عدداً كبيراً من النـ.ـازحين

في حين اقتصرت أضـ.ـرار الاستهـ.ـداف على الماديات، دون وقـ.ـوع إصـ.ـابات بشرية، في ظل تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع الروسية في سماء المنطقة.

شاهد أيضاً

تعزيزات روسية تقابلها استعدادات تركية متقدمة ومصادر تكشـ.ـف عن السيناريو الأرجح .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

تحدثت مصادر صحفية وإعلامية عن مؤشرات تدل على اقتراب موعد تنفيذ تركيا لعمليتها العسكـ.ـرية ضد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *